الزمالك

مران فريق الزمالك | كارتيرون يجتمع مع شيكابالا وحازم إمام.. واستمرار تأهيل عمر السعيد

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق فريق الزمالك على زيادة التـدريبـات البدنية التي يخوضها النادى فى مجمع الصالات قبل انطلاق المران  الجماعي اليـوم الخميس.

وقرر كارتيرون زيادة الفقرة  البدنية التي يخوضها النادى فى مجمع الصالات تحت إشراف جوزيه فرناندو مدير فني الأحمال، فى ظل رغبته فى زيادة معدلات اللياقة  لدى اللاعــبين.

مصادر: مفاوضات التعاون مع فريق الزمالك جارية بشان مصطفى فتحي.. والاعلن أثناء أسبوع

وحرص كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، قبل انطلاق التـدريبـات الجماعية.

وجاءت الجلسة من أجل اطمئنان كارتيرون على مدى جاهزية حازم إمام بعد مســاهمته فى التـدريبـات أمس؛ بعد غيابه عن مباراه النادى الماضية امام فاركو بسـبـب حالة من الإجهاد الشديد، بجانب عودة شيكابالا بعد فترة من الراحة.

وتحدث كارتيرون فى الجلسة مع إمام فى حضور احمد شعبان مترجم النادى، والتي دار أثناءها الحديث حول اهمية دور الثنائي فى استفادة اللاعــبين الناشئين من وجود الثنائي، واهمية دورهم فى الفـترة المقبلة بشكل عام، فى بعض الأمور الحصرية بالنادى.

وأشرف الفرنسي على تـدريــبـات عمر السعيد مهاجـم النادى، بعد خضوعه لتـدريــبـات تأهيلية حصرية على هامش التـدريبـات الجماعية للفريق.

وأدى عمر السعيد تـدريــبـات تأهيلية بالركض حول ارضية الستاد بعد فترة من خوض تـدريــبـات بالجيمانزيـوم، فى ظل معاناته من الاصابة بالعضلة الامامية.

وقام كارتيرون بالإشراف على تـدريــبـات عمر السعيد، ومنحه بعض التـدريبـات الحصرية وتطبيقها معه، فى ظل سعيه لتجهيز مهاجـم النادى بالشكل الأمثل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهه غزل المحلة يـوم السبت المقبل بستاد القاهره الدولى، ضـمن مسابقات الجوله الثالثة لماتشات المجموعه الثالثة لبطوله كـأس الرابطه.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | تغريم ثنائي غينيا بسـبـب تصرفات غير لائقة