الزمالك

احمد الشناوي يوضح مدى أحقية فريق الزمالك فى ركـله جـزاء امام فاركو ويوضح قرارات الحكــم

وضح احمد الشناوي الخبير التحكيمي مدى صحة قرارات محمد الحنفى الحكــم الذي أدار مباراه فريق الزمالك وفاركو فى كـأس الرابطه المصرىة اليـوم الأربعاء.

وخسر فريق الزمالك من فاركو بهـدفىن على أرضية ستاد الإسكندرية بالجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه.

وقــال الشناوي بالاستوديو التحليلي للمباراه على قناة “أون تايم سبوت”: “عبد الله جمعة لا يستحق الطـرد وهي ليست هجمة واعدة وأقصى درجة من التهور، لذا منحه انذارًا كان قرارًا صحيحًا من الحكــم”.

واضاف: “هـدف فاركو الملغي كان يوجد تمركز رائع من مساعد الحكــم، وصاحب الهـدف كان متسللًا لان الكره ارتدت من جسد مدافـع فريق الزمالك بعد ارتطام تسديدة المنافس فى جسده وبالتالي قرار صحيح من الحكــم”.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعه فريق الزمالك فى كـأس الرابطه المصرىة بعد فوز فاركو

وواصل: “يوسف أوباما كانت الكره بينه وبين حارس فاركو الذي لمس الكره أولا وبالتالي ليس بها ركـله جـزاء لصالح فريق الزمالك والقرار صحيح”.

وتابع: “ركـله جـزاء فاركو صحيحة بسـبـب إعاقة احمد شريف لاعــب فاركو وهو منطلق بالكره عن طريق ذراع لاعــب فريق الزمالك والعقوبة انذار فقط وليس طـرد وكان الحكــم محقًا فى قراره”.

وانهي: “محمد عواد كانت قدمه على الخط، ولكن مدافـع فريق الزمالك دخل المنطقه قبل التنفىذ ولمس الكره بعد ان ارتدت من الحارس، لو لم يلمس الكره مدافـع فريق الزمالك وكان عواد هو من أخرجها كان الحكــم سيستانف اللعب”.

السابق
رئيس الإسماعيلي: لن أستطيع ان أكون بطلًا فى وجود النادي الاهلى
التالي
موعد مباراه أرسنال ضد ليفربول فى نصف نهائي كـأس رابطة المحترفىن الإنجليزىة | الاخبار