الزمالك

مران فريق الزمالك | مســاهمة حازم إمام وأيمن حفني.. وكارتيرون يجتمع بجهازه المعاون

خاض لاعــبو النادى الاول لكرة القــدم بفريق فريق الزمالك فقرة تـدريــبـات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التـدريبـات الجماعية اليـوم الأربعاء على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد النادى لمواجهه غزل المحلة يـوم السبت المقبل الاسطورةة الثالثة لماتشات المجموعه الثالثة لبطوله كـأس الرابطه.

وتولى الجهـاز الفنى للفريق بقيادة كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهـاز الطبي بفريق الزمالك.

كما اجتمع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التـدريبـات للحديث عن الاستعدادات لمباراه غزل المحلة المقبلة فى كـأس الرابطه، وشرح المدير الفنى البرامج التـدريــبية التي سيخوضها النادى فى الأيام المقبلة.

كما خصص الجهـاز الفنى فقرة تـدريــبـات تأهيلية وبدنية حصرية للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة، أثناء المران.

وقام السداسي بأداء تـدريــبـات الركض حول ارضية الستاد لمدة 20 دقيقة، وبعدها خاض اللاعــبون فقرة تأهيلية حصرية على هامش المران.

وتحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعــبون لصالة الجيمانيزيـوم لخوض تـدريــبـات استشفائية.

وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة امام فاركو بثنائية نظيفة أثناء المباراه التي جمعت بينهما أمس ضـمن لقاءات كاس رابطة الانديه.

وانتظم حازم إمام لاعــب النادى فى التـدريبـات الجماعية بعد غيابه أثناء الأيام الماضية بسـبـب معاناته من الإجهاد.

وانضـم أيمن حفني لتـدريــبـات فريق الزمالك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضـع له بعد تعرضه لاصابة بكدمة فى الركبة أثناء الفـترة السابقة، مما تسبب فى غيابه عن النادى فى مباراتي إنبي وفاركو بكـأس الرابطه.

وحرص محمد عواد حارس مرمى النادى على المســاهمة بشكل كامل فى تـدريــبـات حراس المرمى التي جرت اليـوم.

طالع | مصادر سعودىة: التعاون يقرر إلغاء صفقة مصطفى فتحي بسـبـب مرتضى منصور

وتأتي مســاهمة عواد فى التـدريبـات، على الرغم من مســاهمته بالأمس فى لقاء فاركو بكـأس الرابطه، وأدى الحارس تـدريــبـات قوية برفقة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء تحت إشراف البرازيلي أوليفىرا مدير فني الحراس.

كما أدي لاعــبو النادى البـدلاء والمستبعدين من مواجهه فاركو الاخيرة بكـأس الرابطه، فقرة تـدريــبـات تأهيلية قوية أثناء المران.

وقام الجهـاز الفنى بوصل الحمل البدني لهذه المجموعه بشكل تدريجي حتى يتم تجهيزهم بافضل شكل استعدادا لمواجهه غزل المحلة المقبلة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى على الحديث مع فىرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هؤلاء اللاعــبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم.

السابق
لجنة الحكام تنظم ندوة لتحليل أداء حكام ماتشات كـأس الرابطه
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى والمقاولون العرب فى كـأس الرابطه 2022 والتشكيـل المتوقع | الاخبار