الزمالك

التعاون السعودى يوضح كواليس ضـم مصطفى فتحي من فريق الزمالك

وضح سمعود الرشودي رئيس فريق التعاون، كواليس انتقــال مصطفى فتحي لاعــب فريق الزمالك إلى النادى السعودى.

مجلس اداره فريق فريق الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اعلن رسميا الموافقة على رحيل مصطفى فتحي إلى صـفوف التعاون السعودى، أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية، مقابل حصول القلعة البيضاء على مبلغ مليون دولار. طالع التفاصيل من هنا

وقــال الرشودي أثناء تصـريحـات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “اللاعــب ليس غريبًا على فريق التعاون، مصطفى خاض تجربة سابقة معنا، لاعــب كمستوى فني لا يختلف عليه اثنان، أتى بناء على رغبة من مجلس الاداره وكذلك الجهـاز الفنى، نحن وفريق الزمالك توجد علاقة تاريخية ممتدة بيننا لسنـوات طويلة”.

وتابع: “المفاوضات كانت باحترام بين الطرفىن، نتقدم بالشكر لمرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك على سير المفاوضات بشكل إيجابي ورائع بين الطرفىن”.

واضاف: “مصطفى فتحي كان يتبقى فى عقده 6 أشهر، كنا نريد اللاعــب ان يخرج من فريق الزمالك بشكل يليق به، ومصطفى فضل ألا يخرج مجانًا ونحن فضلنا ذلك، بسـبـب الظروف التي يمر بها الفارس الأبيض فى عدم قدرة النادى على التسجيـل فضلنا الصفقة تتم بطريقة مرضية لجميع الأطراف، ونحصل رغبة فريق الزمالك لكي يحصل على مبلغ يليق بالنادى”.

وواصل: “قيمة مصطفى فتحي المادية أعلى من مبلغ مليون دولار، ولكننا نتحدث عن لاعــب سيرحل بشكل مجاني فى الصيف، كان من الممكن ان نوقع معه وينضـم لنا مجانًا فى الصيف، ولكن لم نرغب فى ذلك وهذا بسـبـب العلاقة بين النادىين”.

وأتم: “فضلنا الصفقة تتنهي بهذه لطريقة والجميع يكون راضيًا ولا يكون هناك ضرر لطرف على حساب الآخر”.

السابق
ناصر ماهر يعلن أسباب رحيله عن النادي الاهلى.. ويصرح: كورونـا وراء تأخر تألقي مع فىوتشر
التالي
تشكيلة برشلونه اليـوم ضد أتلتيك بلباو 20 يناير 2022 فى كـأس ملك إسبانىا | الاخبار