اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا

أبدى جمال بلماضي مدير فني منتخـب الجزائر اعتقاده بصعوبة المباراه ضد غينيا الاستوائية، والتي ستقام غدا -الأحد- ضـمن مسابقات الجوله الثانىة لدور المجموعـات فى كـأس امم افريقىا.

وقــال بلماضي فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهه غينيا الاستوائية: “المباراه ستكون معقدة، فالخصم يملك لاعــبين جيدين منهم من نشأ ويلعــب فى إسبانىا”.

واضاف “التاريـخ لم يعد بهذه الاهمية، فالفوارق بين المنتخـبـات الافريقية تقلصت كثيرا، وكل الفرق المرشحة للتتويج عانت فى بداية كـأس الامم”.

وتابع بلماضي “نحترم كل المنافسين. سنلعب للفوز وتركيزنا سيكون على تحقيق ذلك فى المباراه الثانىة التي ستكون أصعب من الاولى”.

وعن أرضية ستاد دوالا قــال مدير فني الجزائر: “ليست كارثية ولكنها لا تسمح للمنتخـبـات التي تهاجم وتصنع اللعب بتطبيق طريقة لعبها نظرا لكونها جافة، ولكن يجب ان نتعامل مع الظروف أيا تكن”.

أما عن التعــادل الاول مع سيراليون أوضح بلماضي “كنا نأمل بالفــوز ولكن لم ننجح فى ذلك. لا مشكلة مع الضغوط فهي تمثل حافزا إضافىا لي وللاعــبين”.

وعن غيابات الخضر فى المباراه قــال بلماضي إن لاعــب الوسـط رامز زروقي والجناح آدم وناس يعانيان من المرض، مما يقلص فرص مســاهمتهما امام غينيا الاستوائية.

فى الاطار ذاته أقر يوسف عطال مدافـع منتخـب الجزائر بصعوبة كـأس امم افريقىا، حيث قــال: “أتطلع لاستعادتنا للاعلن الذي غاب عنا فى المباراه الاولى”.

وأوضح “اللاعــبون متحفزون لتقديم الافضل وللحفاظ على سلسلة ماتشاتنا بدون خسارة، حتى نواصل طريقنا ونحافظ على البطولة”.

ويلعــب منتخـب الجزائر فى المجموعه الخامسه مع كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون، حيث تعــادل فى المباراه الاولى سلبيا مع الأخير.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
حصري | كارتيرون يرد على عرض الفتح السعودى