منتخب مصر

حسام حسن يهاجم محمد صلاح الاداء سيء وتصريحه خطأ كبيرا في حق مصر

اعلن المدير الفني لنادى الاتحاد السكندري اليوم في تصريحات تلفزيونية بان تلك المباراة لا تليق بتاريخ مصر الكبير في عالم كرة القدم وان ما حدث من أداء ضعيف أسفر عن الخسارة بهدف امام نيجيريا مهاجما اللاعبين لان المنتخب يضم افضل لاعبي مصر والعالم. 

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “مباراة ضعيفة، لا تليق باسم مصر وتاريخها”. 

  

وأضاف: “الأداء لا يليق بمنتخب متواجد فيه أفضل لاعبين في مصر، والشكل الذي ظهرنا به أمام نيجيريا غير مقبول للشارع المصري، كان من الممكن أن نكون أفضل من ذلك لأننا نمتلك الإمكانيات”. 

  

وتابع: “تواجد محمد صلاح يزيد منتخب مصر قوة، ولكن الأداء كان سيئًا جدًا، الأخطاء بدأت من قبل المباراة، كيروش لم يحضر لمواجهة نيجيريا بشكل جيد”. 

وأكمل: “كيروش لم يحضر للمباراة ولم يستعد بشكل جيد وهو متواجد في مكان كبير مثل منتخب مصر، من المؤكد أن هناك شيئًا خاطئًا”. 

  

وواصل: “على كيروش أن يصحح أخطاءه في الفترة المقبلة، التغيير الوحيد الذي قام به وكان إيجابيًا هو دخول أحمد سيد زيزو، أفضل لاعب محلي في مصر الموسم الحالي والماضي”. 

  

وأردف: “الحالة الإيجابية في المباراة هو زيزو ورمضان صبحي لم يكن مؤثرًا بعد نزوله بينما كان الشناوي وأحمد حجازي من نجوم اللقاء”. 

  

وأتم: “محمد صلاح قال في المؤتمر الصحفي إن منتخب مصر غير مرشح للفوز بالبطولة وهذا خطأ كبير جدًا، مصر تمتلك منتخب كبير به أفضل لاعب في العالم”. 

السابق
معلــق مباراه كوت ديفوار وغينيا الإستوائية فى كـأس الامم الأفريقية والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
التشكيـل المتوقع لمباراه برشلونه وريـال مدريد اليـوم فى كـأس السوبر الإسبانى