القنوات الرياضية

مشاهدة مباراة مصر ضد نيجيريا اليوم الثلاثاء 11-1-2022 في الأمم الأفريقية

منتخب مصر يخوض لقاءا هاما ومرتقبا أمام نظيره نيجيريا في المباراة الأفتتاحية للمنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 المقامة في الكاميرون بداية من 9 يناير حتى 6 فبراير من الشهر المقبل.

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول يخوض منتخب مصر الثلاثاء 11 يناير 2022 أمام نيجيريا في الجولة الأولى لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

المنتخب المصرى بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش وصل إلى الكاميرون ويستمر في الاستعداد للقاء بخوض العديد من التدريبات الفنية المعينة والبدنية، لتحضير اللاعبين بشكل قوى للقاء، حيث يطمح في تحقيق الفوز في بداية مشواره وخطف النقاط الكاملة لشحن معنويات الفريق للقاءات المقبلة المهمة.

ويتواجد منتخب مصر في هذه المجموعة برفقة كل من نيجيريا ومنتخب السودان وغينيا بيساو، مما يجعل المنافسة شرسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور المقبل.

وفي الجهة الأخرى، نيجيريا تمتلك لاعبين على أعلى مستوى داخل القارة السمراء وخارجها، حيث يستعد المنتخب للقاء بتركيز عال، فهو يطمح في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على المجموعة منذ البداية، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً ويتطلب منه العزيمة والإصرار داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.

 

 

السابق
وكيل صلاح السابق: اندية أوروبية رفضت ضـمه لانه يلعــب فى مصر
التالي
انشيلوتي يشيد بـ برشلونه قبل الكلاسيكو ويؤكد: لا يوجد فريق مفضل للفوز