الزمالك

مران فريق الزمالك | تـدريــبـات تأهيلية لـ3 لاعــبين.. وكارتيرون يخصص فقرة بالكره

انهى لاعــبو فريق الزمالك مرانهم الذي أقيم اليـوم الثلاثاء على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى استعدادًا لمواجهه إنبي فى كـأس الرابطه.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق،  فقرة تأهيلية بالكره على هامش المران، كما قسم اللاعــبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعه تـدريــبـات بالكره من أثناء التسليم والتسلم، وذلك تحت إشراف البرتغالي فىرناندو مخطط الأحمال بالإشراف على هذه الفقرة، الذي حرص على تدوين كافة الملاحظات الحصرية بها.

وفى السياق ذاته اكتفى عمر السعيد مهاجـم فريق الزمالك بفقرة تـدريــبية حصرية داخل صالة الجيمانيزيـوم ولم يســاهم فى المران الجماعي.

واستمر طارق حامد لاعــب الوسـط فى تنفىذ البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهـاز الفنى، وأدى بعض التمارين التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيـوم.

طالع أيضًا.. مصادر مغربية توضح موقف أشرف بن شرقي من التجديد لـ فريق الزمالك

واكتفى محمد عواد حارس فريق الزمالك بتأدية بعض التـدريبـات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيـوم تحت إشراف الجهـاز الطبي لإصابته بكدة خفىفة فى الظهر.

وكانت قرعه بطوله كـأس الرابطه أسفرت عن وجود النادى الأبيض على رأس المجموعه الثالثة، وتضـم معه: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

ومن المقرر ان يبدأ فريق الزمالك ماتشاته فى بطوله كـأس الرابطه امام إنبي يـوم ١٤ يناير الجاري.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا