فرق أخرى

كهربا: “مستعد أشيل كور” فى النادي الاهلى.. حصلت نجاحات وأشعر انني ظُلمت

تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعــب النادي الاهلى، عن تغريمه مليون جنيه من قبل إثر أزمه مع زميل له فى النادى، مشيرًا إلى انه حزين لعدم انضـمامه لمنتخـب مصر.

وكان النادي الاهلى اعلن عن توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا، قدرها مليون جنيه. طالع التفاصيل من هنا.

وقــال كهربا فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “كانت مشكلة فى النادى بيني وبين زميل لي، وانا لا أحب الحديث عن هذه الأزمة، فى النادي الاهلى من يخطئ وتقع عليه عقوبة اللاعــب لا يتحدث وتطبق عليه”.

هل موسيماني يحب ويكره أم يأخذ بالتـدريبـات؟: “تعاملت معه كثيرًا لا أستطيع ان أقول إنه يحب ويكره أو يأخذ بالتـدريبـات، انا أتدرب بشكل جيد وتكفىني شهادة الكابتن الخطيب”.

وأكمل كهربا: “أرى انني لم أحصل على فرصتي فى النادي الاهلى، وأشعر انني ظلمت، ولكنني من وجهة نظري نجحت فقد حصدت 6 الاسطورة الجديد”.

وزاد: “ناس كثيرين يتحدثون بشان انني لم أحصل نجاحًا مع النادي الاهلى أثناء الفـترة الماضية، رغم ان أرقامي جيدة وحصلت على الاسطورة الجديد، هذا نجاح، ولو كنت حصلت على فرصتي كاملة لكنت فى مكان آخر”.

وواصل: “أتدرب بشكل جيد ولكن وجهة نظر المدير الفنى ألا ألعب، وكنت انتظر فرصتي ولكنها لم تأت”.

وأشار: “(نفسي ألعب، انا ممكن أشيل كور فى النادي الاهلى، ولكن غصب عني انا تعبت وصعبان علي نفسي)، لاني لا أقصر فى شيء ورغم ذلك لا ألعب، لا أحب كلمة ظلمت، لكن فى الاول والأخر النادي الاهلى بيتي وسأعود له لاني (مليش غيرهم)”.

استطـرد: “حزين من عدم التواجد مع منتخـب مصر، ولكننا جميعا ندعـمه وإن شاء الله يعود بالكـأس، وعندما رأيت صورة صلاح التي نشرها حزنت انني لست متواجدًا الآن”.

وعن رأيه فى اشتباك ميدو وكوكا: “لم يعجبني، نحن كلاعــبين كرة لا يصح ان نتحدث عن زملائنا، انا أحزن من الإعلاميين الذين كانوا لاعــبين كرة ويتحدثون على اللاعــبين الحاليين، كوكا أخ أصغر لـ ميدو، ولكن بالتأكيد سيتصالحان”.

وبشان ما قــاله ميدو إن دخول كوكا المنتخـب يأتي بالواسطة: “لم يحدث ان انضـم لاعــب للمنتخـب عن طريق الواسطة”.

وتطرق للحديث عن الثنائي طارق حامد لاعــب فريق الزمالك ومجدي افشة لاعــب النادي الاهلى: “كان من المفترض ان ينضـما للمنتخـب لانهما لاعــبان كبار، ولكن هي وجهة نظر كيروش”.

وبسؤاله ماذا ستفعل بعد اعتزال الكره؟ أجاب: “أفكر فى العمل بالتمثيل، وأؤدي الأدوار الأكشن”.

السابق
كهربا يتحدث عن مفاوضات رحيله وأزمة تسريب اخبار النادي الاهلى وعلاقته بـ موسيماني
التالي
معلــق مباراه الشباب وأبها اليـوم السبت 8 يناير 2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية