اخبار الرياضة

المنتخـب المصرى يواصل الاستعداد لـبطوله الـكان.. واكتمال القوة الضاربة للفراعنة | الاخبار

يواصل المنتخـب المصرى، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تـدريــبـاته الجادة داخل معسكره المغلق، استعداداً لبطوله كـأس الامم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وأعد المنتخـب الوطني خطة طبية لمواجهه تفشي فـيروس كورونـا بمتحوره الجديد “أوميكرون” حفاظًا على سلامة البعثة المتوجهة الجمعة المقبل إلى الكاميرون للمســاهمة فى نهائيات الامم الأفريقية.

وبخضـع أعضاء الجهـاز الفنى للمنتخـب الوطني المصرى إلى مسحتين طبيتين للوضح عن الفىروس، أولها فور وصول اللاعــبين الخميس الماضي إلى ستاد القاهره لاداء مرانهم الاول، كما تم إجراء مسحة طبية أخرى الجمعة للتأعلن من سلامة الجميع لكونهم فى معسكر مفتوح، بالإضافـة إلى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق، كما ستجرى مسحة جديدة اليـوم قبل السفر، إضافة إلى المسحات التى أجريت لكل لاعــب من المحترفىن فى الخارج قبل الانضـمام إلى المعسكر المغلق، ضـمن الاستعدادات الطبية للمســاهمة فى البطوله والتى تتضـمن أيضًا أشعة وتحاليل مفصلة لكل لاعــب.
وشدد الجهـاز الطبي للمنتخـب الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا على تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر واثناء التنقل من مقر الإقامة إلى مكان التـدريبـات والعودة مع منع الاختلاط تمامًا بعزل البعثة طبيًا، أثناء معسكرها بالقاهره وطوال مدة إقامتها بالكاميرون. وصرح الدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفراعنه بان ذلك يأتي فى ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعيشها العالم بسـبـب متحور كورونـا الجديد والذي انتشر فى أرجاء أوروبا والعالم.
يذكر ان القوة الضاربة للمنتخـب المصرى اكتملت بوصول المحترفىن الستة صلاح ومحمد النني ومصطفى محمد وتريزيجيه وحجازي وعمر مرموش.
يحصرص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على تهيئة اللاعــبين نفسيا وإدخالهم أجواء البطوله مبكرة وعزلهم عن السوشيال ميديا والتركيز فى البطوله لتحقيق طموحات الجماهير والتي لن تقبل بغير الكـأس ليكون خير حافز فى مشوار الفراعنه نحو التاهـل لمونديال قطر للمرة الرابعة فى التاريـخ والثانىة على التوالي.

 

السابق
تشكيلة ريـال مدريد ضد خيتافى الأحد 2 يناير 2021 فى الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا – السنغال تعلن اصابة 3 لاعــبين بكورونـا.. وتاجيل السفر إلى الكاميرون