اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | تاجيل سفر منتخـب مصر للكاميرون.. وموعد انضـمام صلاح وتريزيجيه

تأجل سفر منتخـب مصر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يـوم السبت المقبل بدلا من الجمعة استعدادا لخوض امم افريقيا 2021.

وتقرر سفر المنتخـب الوطني إلى مدينة جاروا الكاميرونية يـوم السبت المقبل لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الحصرية ببعثة المنتخـب يـوم الجمعة كما كان مقررا.

فىما حصل الاتحاد المصرى لكرة القــدم على موافقة الاتحاد الافريقي “كاف” على هذا التعديل باعتباره اضطراريا وخارج عن إرادة البعثة المصرىة.

وشدد كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخـب الوطني على جميع أعضاء النادى بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فـيروس كورونـا، كما وجه اللاعــبين بضرورة عدم الاختلاط مع جميع من هم خارج المعسكر.

من جهته طالب وائل جمعة مدير المنتخـب الوطني بتطبيق إجراءات إضافىة فى ملاعــب التـدريــب التي يستخدمها المنتخـب الوطني لضـمان عدم الاختلاط باللاعــبين فى غرفة الملابس وارضية الستاد.

كما قرر تقليص عدد المترددين على ملاعــب التـدريــب لأقصى درجة وفرض القيود الطبية عليهم.

وأدى المنتخـب الوطني تـدريــبا مسائيا تركز على النواحي البدنية بإحدى القاعات المتخصصة بمقر اقامته ضـمن برنامجه أثناء معسكره المغلق حتى موعد سفره إلى الكاميرون للمســاهمة فى نهائيات الامم الافريقية.

ســاهم فى المران جميع اللاعــبين الذين تم اختيارهم للسفر، فىما ينتظر ان ينضـم إليهم غدا صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”، فىما تقرر ان يكون تـدريــب الغد مغلقا.

ويستهل منتخـب مصر مشواره فى امم افريقيا بمواجهه نيجيريا يـوم 11 يناير الموافق الثلاثاء المقبل.

ويتواجد منتخـب مصر رفقة السودان وغينيا بيساو ونيجيريا فى كـأس الامم.

السابق
بالفىديو .. هـدف صلاح الرائع فى مرمى تشيلسى اليـوم | الاخبار
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | من المجموعـات إلى الإقصائيات.. نظام بطوله امم افريقىا 2021