اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب سيراليون لـ الاسطورة: صلاح الافضل فى الدورى الإنجليزى.. وعلينا الاستمتاع بما لم يحدث من ربع قرن

أشاد عثمان كاكاي لاعــب كوينز بارك رينجرز الإنجليزى ومنتخـب سيراليون الحالي بصلاح نجم مصر وليفربول واصفا إياه بالافضل فى الدورى الإنجليزى.

وعادت سيراليون للمســاهمة فى كـأس امم افريقىا للمرة الاولى منذ 26 عاما.

وعن طموح سيراليون ورأيه فى منتخـب مصر ورأيه فى مجموعه بلاده فى البطوله كان لـالاسطورة الجديد هذا الحوار مع عثمان كاكاي.

كيف ترى البطوله حصرية ان أعداد المصابين بفـيروس كورونـا تتزايد؟

انا سعيد للغاية لان البطوله ما زالت مستمرة. نأمل ان يسير كل شيء بأمان ويتم اتباع جميع البروتوكولات الحصرية بفـيروس كورونـا.

كيف ترى البطوله بشكل عام؟

كـأس أفريقيا هي واحدة من أكبر الالقاب فى العالم. سيكون هناك الكثير من لاعــبي كرة القــدم الموهوبين الذين يمثلون بلدانهم وإنه لشرف لي ان أكون قادرًا على تمثيل بلدي هنا.

كيف ترى المجموعه الخامسه فى ظل وجود الجزائر وسيراليون وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية؟

إنها مجموعه مثيرة للغاية حصرية مع اثنين من الفائزين السابقين فى المجموعه.

سيكون من الجيد مواجهه فرق من الطبيعة وستكون ماتشات تنافسية للغاية، نأمل ان نتمكن من تقديم الاداء الصحىح والحصول على النتائج التي نحتاجها.

هل تتذكر أحد الذكريات لمنتخـب سيراليون حصرية فى الاسطورة الجديد افريقىا؟

لم أحصل على الكثير كما ولدت عام 1997، لكن والدي أخبرني عن ذلك، كرة القــدم فى سيراليون رائعة، ولتحقيق العودة إلى كـأس افريقىا بعد 25 عامًا هو شعور رائع، نأمل ان نضع الابتسامات على وجوه الكثير من الناس.

ماذا تعرف عن الكره المصرىة وما رأيك فى صلاح؟

أعلم ان مصر كانت منتخـب قوي فى افريقىا بعد ان تابعتهم وشاهدتهم لسنـوات عديدة، يمكن القول إن صلاح هو افضل لاعــب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، إنه لاعــب رائع ويقدم أداءً جيدًا لافريقىا بشكل عام.

رسالة أخيرة لمن؟

فقط لجميع أفراد سيراليون ان يستمتعوا بالرحلة معنا ويقدمون الدعـم على طول الطريق، سوف نعطي كل ما لدينا، هيا يا نجوم سيراليون.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | انضـمام النني وحجازي ومصطفى محمد لمران منتخـب مصر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | قبل امم افريقىا.. قصة تصريح “كاب فىردي فى كـأس العالم قريبا”