الزمالك

“فريق الزمالك فى مصيبة”.. ميدو يوجه رسالة إلى مرتضى منصور ويستشهد بفريق الاهلى

وجه احمد حسام ميدو لاعــب ومدير فني فريق الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس مجلس اداره القلعة البيضاء.

وقــال ميدو أثناء تصـريحـات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”:  “رسالتي لمرتضى منصور انه أكبر هدية يمكن ان تقدمها حاليًا لجماهير فريق الزمالك هي التجديد لـ50% على الأقل من اللاعــبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية العام الجاري، للحفاظ على استقرار النادى”.

واضاف: “فريق الزمالك فى (مصيبة)، هناك 10 لاعــبين عقودهم تنتهي بنهاية العام الجاري، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي وعناصر أساسية أخرى، هذا الأمر أزمة كبيرة ويقدم النادى لخسارة العديد من العناصر الاساسية”.

طالع | مواعيد ماتشات فريق الزمالك فى كـأس الرابطه المصرىة

وتابع: “سر استقرار فريق الكره الاول بفريق الاهلى هو عقود لاعــبيه، هناك 8 لاعــبين فى النادي الاهلى ما زال فى عقودهم موسم ونصف، والاداره تتعامل مع تجديد عقود اللاعــبين بالشكل الأمثل، فأي فريق يجب ان يجدد للاعــب عندما يكون متبقي فى عقده موسم ونصف، إذا كان اللاعــب متبقي فى عقده موسم وحيد سيكون قد دخل النادى فى منطقه الخطر، واللاعــب وقتها يكون هو المتحكــم فى الأمر مع وكيله”.

وعن أزمة شيكابالا بشان التلاعــب فى عقده، قــال ميدو: “المسؤولون فى فريق الزمالك وضعوا بندًا فى عقد شيكابالا يجبره على تحمل السكن الحصري به والذي يبلغ 26 ألف جنيه شهريًا، هل هذا منطقي مع لاعــب يعد من أبناء فريق فريق الزمالك؟، من الطبيعي ان تكرم الانديه أولادها وكل اندية العالم تفعل ذلك، ولكن فريق الزمالك النادى الوحيد الذي يظلم أولاده”.

وواصل: “شيكابالا يستحق الحصول على 10 ملايين جنيه فى العام وهذا أقل شئ بعد كل ما قدمه مع فريق الزمالك، وتضحيته بالأموال فى مواقف كثيرة من أجل حبه للفريق وآخر تلك المواقف رفضه الحصول على جزء من قيمة عقده من أجل صرف مستحقات زملائه فى النادى”.

وأكمل: “اتفق مع مسؤولي فريق الزمالك على راتب 30 مليون جنيه أثناء 3 مواسم ولكن الاتفاق تم تغييره فى العقد، ليحصل على 35% فقط من عقده مع فريق الزمالك، وهذا منافى تمامًا للاتفاق الذي تم معه”.

السابق
مدير فني سيراميكا: نستطيع الفــوز بـ كـأس الرابطه.. وسنضـم صفقة واحدة فقط
التالي
دونجا: انزعجت من غيابي عن تشكيلة امم افريقىا