فرق أخرى

محمد ابراهيم: أخطأت بالرحيل عن فريق الزمالك.. وبنفىكا أراد ضـمي

أعلن محمد ابراهيم لاعــب فريق الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، انه ارتكب خطأين أثناء مسيرته، الاول هو رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، والثانى الرحيل عن البرتغال، مشيرًا إلى انه تم تقديره بشكل كبير فى فريقه الحالي.

وقــال ابراهيم فى تصـريحـات إذاعية عبر أثير “نجوم إف إم”: “كنت أخوض مباراه مع ناشئين فريق الزمالك امام إنبي على ستاد تـدريــب النادى الاول، وبعد المباراه أبلغوني بان تـدريــبـاتي فى اليـوم التالي ستكون مع النادى الاول وليس الناشئين”.

طالع | محمد ابراهيم: اخترت سيراميكا رغم عرض النادي الاهلى المغري لضـمي

واضاف: “فى أول يـوم لي مع النادى الاول استقبلني محمود عبد الرازق شيكابالا، وكانت أول مباراه لي مع النادى الاول امام إنبي أيضًا”.

وواصل: “أعترف انني أخطأت فى قرار الرحيل عن فريق الزمالك، والخطـأ الثانى عندما رحلت عن البرتغال، لو عاد بي الزمن كنت سأستمر فى اوروبا”.

واستكمل: “مع مارتيمو البرتغالي كانت هناك مشاكل فى عقدي سواء شرط جزائي أو مدة الاتفاق، عقدت جلسة مع رئيس النادى وأبلغته بانني غير سعيد معهم، وبالفعل عدت إلى مصر”.

واستطـرد: “بعد رحيلي عن البرتغال وقدومي إلى مصر علمت ان بنفىكا كان يريد الاتفاق معي، ولكني كنت صغيرًا وقررت عدم العودة للبرتغال مرة اخرى”.

وأتم: “جلسة تعاقدي مع سيراميكا كليوباترا لم تكمل 5 دقائق، وتم تقديري بشكل كبير داخل سيراميكا ولم أتردد لحظة فى الانضـمام له، حصرية مع تمسك المسؤولين بي”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تأعلن عدم اصابة مدير فني غانا بفـيروس كورونـا
التالي
فىديو | ولفرهامبتون يحرج مانشستر يونايتد على أرضه ويفوز بهـدف فى الدورى الإنجليزى