اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | وزارة الرياضة: أشرف صبحي أوضح لـ كيروش ان امم افريقىا لا تقل عن التاهـل للمونديال

وضح محمد فوزي المتحدث الرسمى باسم وزارة الرياضة، ان أشرف صبحي وزير الرياضة أوضح لكارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخـب مصر، ان كـأس امم افريقىا لا تقل عن التاهـل لكـأس العالم.

وقــال فوزي عبر إذاعة ميجا إف إم: “وزير الرياضة أشرف صبحي عقد جلسة مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخـب ونقل له رسالة الدولة المصرىة بان بطوله كـأس الامم لا تقل اهمية عن التاهـل لكـأس العالم، وشدد أيضا على الدعـم الكامل للجهاز الفنى والثقة فى إمكانياته، كيروش مدير فني عالمي”.

وأوضح “الرسالة الثانىة من الوزير لكيروش ان بطوله كـأس امم افريقىا افريقىا من أهم المسـابقـات التي يتابعها الملايين وان مصر لها باع كبير وانتصرت بالالقاب ٧ مرات”.

وأتم “وطالب وزير الرياضة أيضا المدرب البرتغالي بالفــوز بالالقاب. منتخـب مصر كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب العرب رغم تجربة لاعــبين جدد، وكلنا أمل فى الوصول لأبعد مدى فى كـأس الامم الأفريقية”.

وكان كيروش قد صرح أثناء مؤتمره الصحفى: “حين تعاقدت مع الاتحاد المصرى لم يكن مؤكدا إقامة كـأس افريقىا فى موعدها، وبناء على ذلك لم أستطع الحديث عن البطوله آنذاك. فى رأيي، وأعتقد ان هذا رأي الأغلبية، ما البطوله الأهم لمنتخـب مصر الآن؟ 99% سيقولون إنها التاهـل لكـأس العالم، لا شك فى ذلك”.

ويلعــب منتخـب مصر فى المجموعه الرابعة بجوار منتخـبـات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ويخوض منتخـب مصر أول مباراه له يـوم 11 يناير المقبل ضد النسور الخضر.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر فى الكاميرون: لا يوجد أوميكرون هنا.. وشددت للمنظمين على اهمية تأمين صلاح
التالي
مواعيد ماتشات فريق الزمالك فى كـأس الرابطه المصرىة