الاهلى المصري

تقرير مفصل عن جاروا وياوندي قبل سفر المنتخـب إلى امم افريقىا

قدم صلاح المدير الإداري للمنتخـب المصرى تقريرًا مفصلا لوائل جمعة مدير المنتخـب الوطني عن الأوضاع فى مدينة جاروا الكاميرونية.

ويستعد المنتخـب المصرى لخوض لقاءات بطوله امم افريقىا المقرر انطلاقها 9 يناير الجاري بمواجهه نيجيريا وغينيا بيساو يـومي 11 و15 فى مدينة جاروا.

وسيتوجه المنتخـب المصرى إلى جاروا يـوم الجمعة المقبل لآداء مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يـومي 11 و15 يناير الحالي ضـمن المجموعه الرابعة لنهائيات الامم الأفريقية بالإضافـة.

وقدم صلاح تقريرًا إلى وائل جمعة يتضـمن الاحتياجات الحصرية بالبعثة هناك وفى مدينة ياوندي التي سينتقل إليها المنتخـب لآداء مباراته الاخيرة فى الدور الأول امام السودان يـوم 19 يناير الجاري.

وكان المدير الإداري قد عاد من الكاميرون فجر اليـوم بعد زيارة استغرقت أربعة أيام تفقد أثناءها مقري اقامة البعثة فى كل من مدينتي جاروا وياوندي ووقف عند الاحتياجات الطبية والغذائية التي ستصطحبها البعثة فى رحلتها إلى هناك.

من جانبه عرض وائل جمعة مدير المنتخـب تفاصيل احتياجات البعثة على احمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى لكرة القــدم الذي وجه بسرعة توفىر كافة الاحتياجات بالإضافـة إلى الموافقة على توجه عدد من أعضاء الجهـاز الإداري للمنتخـب إلى هناك قبل البعثة ليكونوا فى استقبالها لدى وصولها يـوم الجمعة المقبل.

 

السابق
دروجبا يوجه رسالة قوية للاندية الأوروبية قبل انطلاق كـأس امم افريقىا 2021
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | حارس مالي لـ الاسطورة: نحن عائلة قادرة على الفــوز بكـأس افريقىا