الدوري الانجليزي

رونالدو: لست سعيدًا بوضع مانشستر يونايتد.. وسنضع النادى فى مكانه الصحىح أثناء 2022

اعترف الدولى البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجــوم فريق مانشستر يونايتد، انه ليس سعيدًا بوضعية الشياطين الحمُر أثناء موسم 2021/2022 الجاري.

مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى هذا العام لم يُحصل الفــوز إلا فى 9 ماتشات وتعثر فى مثلها، إذ تلقى النادى خمسة هزائم وتعــادل فى أربع لقاءات، ويقبع فى المرتبة السادسة برصيـد 31 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “عام 2021 لم يكن سهلًا، على الرغم من اهدافى البالغ عددها 47 التي سجلتها فى جميع المسـابقـات”.

واضاف: “لقد لعبت لفريقين مُختلفىن وتدربت مع خمسة مدير فنيين مختلفىن وســاهمت فى كـأس الامم الأوربية مع البرتغال وتتبقى تصفىات كـأس العالم مُعلقة حتى عام 2022”.

اقرأ أيضًا.. خورخي مينديز يرد على انباء رغبة رونالدو فى الرحيل عن مانشستر يونايتد

وواصل: “فى يوفنتوس كنت فخوراً بالفــوز بكـأس إيطاليا وكـأس السوبر الإيطالي، وأصبحت هداف الدورى، ومع البرتغال الحصول على جائزة هداف امم أوروبا كانت نقطة عالية أيضًا لي فى 2021، وبالطبع، ستكون عودتي إلى أولد ترافورد دائمًا واحدة من أكثر اللحظات الأيقونية فى مسيرتي”.

وأكمل النجم البرتغالي: “لكني لست سعيدًا بما نحصله فى مانشستر يونايتد، لا أحد منا سعيد، انا متأعلن من ذلك، نحن نعلم انه يتعين علينا العمل بجدية أكبر واللعب بشكل افضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن”.

وتابع: “دعونا نجعل عشية رأس السنة الجديدة نقطة تحول فى العام! دعونا نحتضن 2022 بروح أعلى وعقلية أقوى”.

وأتم قائلًا: “لنذهب إلى أبعد الحدود فلنصل إلى النجوم ونضع هذا النادى فى مكانه الصحىح!، سنة جديدة سعيدة ونراكم قريبًا!”.

السابق
ليفربول وريـال مدريد يتنافسان على ضـم موهبة أياكس
التالي
علي معلول يعلق على تجديد عقده مع النادي الاهلى