الاهلى المصري

صلاح لاعــب العالم فى البريميرليج من بي بي سي

حصل صلاح، نجم المنتخـب المصرى وفريق ليفربول على جائزة افضل لاعــب فى الدورى الإنجليزى أثناء عام 2021، المُقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

وذكرت بي بي سي فى تقرير نشرته مساء اليـوم الجمعة الموافق لآخر أيام العام الميلادي 2021: “صلاح افضل لاعــب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا العام.. لقد قمتم بالتصويت لصالح لاعــب ليفربول”.

وأوضحت الشبكة ان صلاح حصل على نسبة 60٪ من إجمالي الأصوات متقدماً على لاعــب وسط وست هام ديكلان رايس الذي جاء ثانياً بنسبة 7٪، فىما حل روبن دياز، قلب دفاع مانشستر سيتي ثالثاً بنسبة 6٪.

ويحتـل صلاح صـداره ترتيب هداف الدورى الإنجليزى هذا العام برصيـد 15 هـدفًا، بجانب صناعة 9 اهداف أخرى، فىما انهى العام الماضي فى المـركـز الثانى هاري كين برصيـد 22 هـدفًا.

ويستعد صلاح لخوض آخر ماتشاته مع ليفربول قبل الانضـمام لمعسكر المنتخـب الوطني، حيث يواجه مساء الأحد القادم فريق تشيلسى ضـمن مسابقات الجوله الـ 21 من الدورى الإنجليزى.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخـب المصرى قد اعلن ضـم صلاح لتشكيلة الفراعنه النهائيـه التي ستســاهم فى امم افريقيا المُقرر إقامتها فى الكاميرون أثناء الفـترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

السابق
لضـمه من برشلونه.. قادش يمنح لوك دي يونج مهلة أخيرة
التالي
كيروش: 2022 قد يكون عام كـأس العالم