الزمالك

طارق يحيى عن مجموعه فريق الزمالك: على المنافسين ان يخشوا أبناء ميت عقبة.. وإيقاف القيد فى صالحنا

علق طارق يحيى مدير فني فريق الزمالك اللاحق، على قرعه دورى ابطال افريقيا التي جرت ظهر اليـوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القــدم كاف بمصر، ومجموعه القارس الأبيض.

وأجريت قرعه دورى ابطال افريقيا، لتحديد ملاحقات دور المجموعـات بالبطوله القارية التي يســاهم بها النادي الاهلى وفريق الزمالك من مصر.

طالع | نتائج قرعه دورى ابطال افريقيا 2022.. النادي الاهلى فى مجموعه الموت وفريق الزمالك مع الوداد

وصرح يحيى أثناء تصـريحـات لبرنامج “اخبارنا” على قناة “فريق الزمالك”: “الانديه التي وقعت مع فريق الزمالك فى المجموعه لا بد ان تخشى الفارس الأبيض”.

واضاف: “فريق الزمالك والنادي الاهلى حصلا على نصف الاسطورة الجديد افريقىا، الوداد وبترو أتليتكو يمتلكان خبرات، ولكن انا لا أخشى على أبناء ميت عقبة”.

وواصل: “التركيز مهم وقراءة المنافس أهم، يجب على كارتيرون وجهازه المعاون دراسة الخصوم بشكل جيد، وانا أثق فى اللاعــبين، ومع مزيد من الاستقرار فى النادى بعد الانتخابات الأمور ستكون افضل”.

وأكمل: “بطوله دورى ابطال افريقيا هي الأغلى لانها تؤهل إلى كـأس العالم للاندية، ويجب على اللاعــبين ان يكون عندهم الشغف حتى أكثر من الجهاز الفنى، لان بفوزهم بها سيذهبون لمنطقه أخرى تماماً”.

وأردف: “فريق الزمالك لن يتأثر بغلق باب القيد، لانه يمتلك لاعــبين ممتازين، ولكن يجب ان يتعاهدوا على حصد البطوله مثلما تعاهدوا فى أخر 7 ماتشات بالدورى العام الماضي بانهم سوف يحصلون على البطولة رغم ان النادي الاهلى كان فارقًا بنقاط”.

وأتم: “إيقاف القيد سيخلق حالة من الانسجام والتناغم بين اللاعــبين الحاليين”.

المصدر :الاسطورة الجديد

السابق
فريق الزمالك يعلن إلغاء معسكر الإمارات وراحة سلبية للاعــبين حتى 5 يناير
التالي
فىديو | توتنهام يواصل نزيف النقاط بتعــادل مخيب مع ساوثهامبتون