الزمالك

مرشح لانتخابات فريق الزمالك: الأمن منعني من دخول النادى.. واللجنة المشرفة رفضت أوراقي

وضح مجدي السيوفى المرشح على عضوية مجلس اداره فريق فريق الزمالك، عن توجهه إلى مقر القلعة البيضاء اليـوم لتقديم أوراق ترشحه للانتخابات وتم منعه من الدخول من قبل الأمن.

وصرح السيوفى فى تصـريحـات تلفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس: “رغم انني عضوًا عاملًا ومسدد للاشتراكات حتى العام الجديد، إلا ان أمن النادى أخبرني انني ممنوع من الدخول ورفضوا تسليمي الكارنيه الجديد”.

مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه لـ انتخابات فريق الزمالك

واضاف: “قمت بالدخول لتقديم أوراق ترشحي لانتخابات النادى ورفض مسئولي اللجنة المشرفة من النادى استلام الأوراق بدعوة انني مشطوب، رغم انني سددت الاشتراك حتى العام الجديد”.

وأردف: “مديرية الشباب والرياضة فى النادى أخبروني بانهم جهة مشرفة فقط ولا يمكنهم مساعدتي فى ذلك، وهناك حالة غريبة داخل فريق فريق الزمالك وإرهاب بتواجد 200 بودي جارد لإرهاب الناس”.

واستطـرد: “مدير مديرية الشباب والرياضة تواصل معي هاتفىًا بعد ذلك وتأسف لي عما حدث، وطالبني بالتوجه للفريق مرة أخرى لتقديم أوراقي وتلقيت اتصالات من مقربين لي أخبروني بخطورة ذلك، وان هناك من يريد افتعال الأزمات”.

واستكمل: “سأتقدم بأوراق ترشحي صباح الثلاثاء وانا أوراقي سليمة ولا أعرف ما يحدث فى فريق فريق الزمالك ولماذا نصل إلى هذا الحد”.

وتابع: “توجد محاضر كثيرة من العاملين ضد اداره النادى وشكاوى فى مكتب العمل بسـبـب الفصل التعسفى للموظفىن من قبل الاداره، وهؤلاء العاملين يمرون بظروف صعبة وتم فصلهم تعسفىًا، وأطالب وزير الرياضة بالتحقيق فى الأمر فلا أحد يرضى بما يحدث”.

المصدر :الاسطورة الجديد

السابق
الإسماعيلي يطلب إستعارة ثنائي النادي الاهلى فى يناير
التالي
الإسماعيلي يعرض لاعــبه للبيع على الهواء