اخبار الرياضة

حقيقة اهتمام الهلال السعودى بضم جاريث بيل من ريـال مدريد

تابعونا على واتس كورة

google news


فجرت صحيفة رومانية، مفاجأة مدوية حول اهتمام فريق الهلال السعودى بالاتفاق مع الويلزي جاريث بيل لاعــب ريـال مدريد، الذي يقترب بقوة من مغادرة “سانتياجو برنابيو” فى الانتصرحات الشتوىة القادمة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الرومانية فى تقريرٍ لها، اليـوم الإثنين، ان جاريث بيل وإيسكو سيغادران ريـال مدريد بشكل مؤكد فى الانتصرحات القادمة حيث سينتهي عقد الثنائي فى 30 يونيو 2022.

صحيفة رومانية: الهلال السعودى مهتم بالاتفاق مع جاريث بيل

ويريد مسؤولو ريـال مدريد، التخلص من جاريث بيل وإيسكو فى أقرب وقت بسـبـب رواتبهم المرتفعة كما ان المدرب كارلو انشيلوتي قد استبعدهما من حساباته فى العام الحالي ولا يعتمد عليهما فى التشكيـل الاساسي للفريق الأبيض.

وأشارت الصحيفه الرومانية إلى رغبة ريـال مدريد فى التخلص من جاريث بيل بسـبـب راتبه الضخم حيث يبلغ سعره الآن 10 ملايين يورو، وهو يعتبر أحد اللاعــبين الأعلى أجراً فى الدورى الإسبانى حيث يتقاضى راتباً سنوياً يزيد عن 35 مليون يورو.

وأفادت الصحيفه بان اندية الدورى الأمريكي وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد والهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا مهتمين بالاتفاق مع جاريث بيل الذي يريد اللعب لعام آخر على الأقل حتى يكون لائقاً لقيادة منتخـب ويلز فى تصفىات كـأس العالم 2022.

وأوضح المصدر ذاته ان راتب إيسكو أقل ولديه عروض كثيرة فى الفترة الحالية من اندية آرسنال ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون ويوفنتوس وفنربخشة وميلان وفالنسيا وتوتنهام هوتسبر.

من جانبه، أعلن الإعلامي الرياضي سيف السيف انه لا توجد مفاوضات بين الهلال وجاريث بيل وما تم تداوله حول هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

ويلعــب جاريث بيل فى صفوف ريـال مدريد منذ صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبر، وخاض مع النادى الأبيض 254 مباراه وسجل أثناءهم 106 هـدف وصنع 67 أسيست.

السابق
عمرو انور يرحل عن تـدريــب النادي الاهلى
التالي
كورونـا يعصف بالرجاء.. كلاسيكو المغرب مهدد والجيش الملكي يعلن العصيان