الاهلى المصري

مدير فني طائرة النادي الاهلى: لدي مشكلة وحيدة خارجة عن إرادتي.. وإصابتين أشبه بحادث سيارة

أعرب محمد مصيلحي المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة “رجال” بالنادى النادي الاهلى عن استيائه الشديد من الإصابات التي يتعرض لها لاعــبيه أثناء الفترة الاخيرة.

وتمكن رجال طائرة النادي الاهلى من تحقيق الإنتصار على حساب الزهور بثلاثة أشواط دون رد فى اللقــاء الذي أقيم مساء اليـوم الإثنين على صالة النادى النادي الاهلى. طالع المزيد من التفاصيل

وصرح مصيلحي فى تصـريحـات عبر قناة النادي الاهلى بعد نهاية المباراه: “الحمد لله على الفــوز اليـوم والفــوز فى الماتشات اللاحقة، هذا شئ يسعدني بكل تأكيد، لكن انا مشكلتي الوحيدة حاليًا هو الإصابات وهو شئ خارج عن إرادتي”.

واضاف “عبد الرحمن سعودى تعرض للاصابة بشرخ فى أصبح اليد وسيغيـب عن النادى لمدة قد تصل لـ 6 أسابيع، ومباراه اليـوم شهدت اصابة محمد عادل بإلتواء فى كاحل القــدم، (إصابتين أشبه بحادث سيارة)، هذه الأمور التي تحزنني ولكنها قدر ويجب ان يتم التعامل معه”.

وأردف مدير فني طائرة النادي الاهلى: “النادى بدأ العام بشكل جيد سواء على المستوى الفنى أو البدني، ولكن الإصابات تعطل اللاعــبين نوعًا ما، لاعــب مثل محمد عادل قد يغيـب لمدة أسبوع وهو فى نفس المـركـز الذي يلعــب فىه عبد الرحمن سعودى أيضًا، ولا يوجد لدي فى هذا المـركـز الآن سوى محمد عبد المحسن، وعبو فقط”.

وأتم محمد مصيلحي حديثه “أحاول إشراك عدد من اللاعــبين الشباب لتعويض تلك الغيابات، وهناك دائمًا مساندة من اللاعــبين الكبار للاعــبين الشباب سواء فى التـدريبـات أو الماتشات، وهذا شئ جيد، وهناك روح جيدة بشكل عام بين صفوف النادى”.

السابق
أسطورة ليفربول: سأشعر بالذعر الشديد إذا لم يتم اعلن مستقبل صلاح قبل الصيف
التالي
قبل كـأس الامم.. تونس تعلن اصابة وجدي كشريدة بفـيروس كورونـا