اخبار الرياضة

مهاجم الشباب يقع ضمن تشكيلة اهتمامات نيوكاسل يونايتد الانجليزي

صرحت المصادر الصحفية المعنية بالشأن الرياضي، أن إدارة فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي، تفكر في ضم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد وواتفورد اللاحق، الذي يلعب حالياً في صفوف الشباب.

ووفقًا لما أوردته شبكة “سكاي سبورت”، فإن التشكيلة المستهدفة من قِبل نيوكاسل يونايتد، تضمن أوديون إيجالو، للتعاقد معه في فترة الصفقات الشتوية القادمة في شهر يناير.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مهاجم الشباب، أوديون إيجالو، يعتبر من الأسماء المرشحة المرشحين لتدعيم خط هجوم فريق نيوكاسل يونايتد في الفترة القادمة.

وأشارت المصادر الصحفية، إلى أن إدارة الشباب قد بادرت بالاستفسار عن موقف إيجالو من فكرة الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد في حالة تلقى اتصالاً رسمياً من مسؤولي النادى الانجليزي في فترة الميركاتو الشتوي.

ومن جانبه، أبدى أوديون إيجالو نجم منتخب نيجيريا، انفتاحًا على فكرة العودة إلى الدوري الانجليزي مجدداً عبر بوابة نيوكاسل يونايتد، بعدما لعب لاحقاً لفريقي واتفورد ومانشستر يونايتد.

ويتساوى اللاعبين أوديون إيجالو ولياندر تاوامبا مهاجم التعاون، في مركز الصدارة من تشكيلة الهدافين في الدوري السعودي برصيد 9 أهداف لكل لاعب وذلك بعد مرور 13 جولة من الملاحقة.

وبدأ إيجالو رحلته مع صفوف الشباب في فبراير 2021 قادماً من شنغهاي شينهوا بعد انتهاء فترة إعارته مع مان يونايتد، ويرتبط بعقدٍ مع النادى السعودي حتى  صيف عام 2023.

السابق
المتبقي من عقد عبد الحميد مقابل العليان.. مفاوضات بين الهلال والاتحاد
التالي
شهادة الكفاءة المالية.. النادي الاهلى يتصدر تشكيلة الأندية الأكثر ديونًا