الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع امام غزل المحلة 25-12-2021 فى الدوري المصري الجولة 8 والقنوات الناقلة

قائمة نادى الزمالك استعداد لمباراة غزل المحلة، يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث في الدوري المصري لكرة القدم ويحاول الحصول على الثلاث نقاك والوصول الى النقطة 18 ليقترب من النادي الأهلي الذي يحتل قمة الدوري الى الان برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة سيخوضها الاحد القادم امام فيوتشر. 

تشكيلة الزمالك امام غزل المحلة 

يدخل كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك المباراة ويضع عينية على النقاط الثلاث للمباراة القادمة من اجل تقليل الفارق او الوصول الى القمة في حالة تعثر النادي الأهلي في المباراة القادمة، وكما تعودنا في الفترة الأخيرة فان الزمالك يسعى الى النقاط الثلاث من المباراة ولكن كما تعودنا فان غزل المحلة ليس بالفريق السهل. 

وقد اعلن المدير الفني عبر صفحة نادى الزمالك عن القائمة الرسمية والمقرر لها ان تخوض المباراة القادمة امام نادى غزل المحلة. 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل. 

خط الدفاع: عبد الله جمعة – أحمد عبد الفتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم. 

الهجوم: سيف الدين الجزيري – عبد الرزاق سيسيه. 

 

 

تلك الأسماء التي خاضت مع نادى الزمالك التدريب والاستعداد الأخير للمباراة امام غزل المحلة اما بالنسبة الى القائمة المتوقعة التي يسعى المدير الفني الى الدخول بها الى المباراة نقدمها لكم. 

قائمة الزمالك المتوقعة امام غزل المحلة 

يخوض الفريقين المباراة القادمة في إطار مباريات الجولة 8 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ومن المتوقع ان يدخل الزمالك المباراة هجوميا كما تعودنا في المباريات السابقة ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون بالأسماء التالية. 

التشكيل | 4-3-2-1 

محمد عواد 

أحمد فتوح – محمد عبد الغني – محمود علاء – حازم إمام 

محمود عبد العزيز – إمام عاشور 

أشرف بنشرقي – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو 

سيف الدين الجزيري 

موعد مباراة الزمالك امام غزل المحلة والقنوات الناقلة لها 

يحل غزل المحلة ضيفا على نادى الزمالك يوم السبت 25 ديسمبر 2021 أي خلال ساعات قليلة من الان وبالنسبة الى التوقيت فيمكنكم التعرف علية عبر الجدول التالي.. 

المباراة

 

الموعد

 

الملعب

 

القنوات الناقلة

 

الزمالك – غزل المحلة

 

السبت 25 ديسمبر 2021،

20:00 مصر، 21:00 السعودية

 

ستاد القاهرة الدولي

 

OnTime Sports HD

وأخيرا يمكنكم متابعة المباراة عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت او قناة اون تايم سبورت الأولى المجانية التي تقدم المباراة وتقدم بثها المجاني على القمر النايل سات ويمكنكم متابعة ومشاهدة المباراة عبر مركز المباريات من خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة

السابق
اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري
التالي
محمد صلاح ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في موسم 2021/22