ليفربول

موعد مباراة ميلان ضد ليفربول الثلاثاء 7-12-2021 في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

مع انطلاق مباريات دوري ابطال أوروبا تعود الاثارة والمتعة الى كرة القدم في العالم، الكثير من عشاق كرة القدم يتابعون مباريات دوري ابطال أوروبا من اجل المتعة والاثارة التي تقدمها البطولة الأوروبية الاهم، يلتقي ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في مباراة هامة تقام على ملعب ميلان في إيطاليا. 

ليفربول حقق فوزا على ميلان بثلاثية في نفس البطولة وفى المجموعة الثانية فقد استطاع اقتناص الفوز بثلاثة اهداف بينما سجل ميلان هدفين وانتهت المباراة بفوز الليفر في تلك المباراة. 

ليفربول يحتل صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة الى الان، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح الروسونيري. 

ما هو موعد مباراة ميلان وليفربول؟ 

تقام مباراة ليفربول وميلان يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو. 

  

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية. 

بطاقة مباراة ميلان وليفربول



المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ميلان – ليفربول الثلاثاء 7 ديسمبر 2021،

22:00 مصر، 23:00 السعودية

beIN SPORTS PREMIUM 2 سان سيرو

 

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول؟ 

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة ليفربول وميلان على قناة beIN SPORTS PREMIUM 2. 

نتائج الفريقين في دوري ابطال أوروبا 

تمكن ميلان من إنعاش حظوظه مرة أخرى في التأهل بعد أن حقق فوزًا هامًا على أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدقائق الأخيرة برأس ميسياس، خاصًة مع خسارة بورتو أمام ليفربول على أنفيلد بهدفين نظيفين سجلهما ألكانتارا وصلاح. 

  

مواجهات ليفربول وميلان في دوري الأبطال دائمًا ما تكون كلاسيكية وممتعة، ومن ينسى نهائي أسطنبول في 2005 وثأر ميلان بعدها بعامين في 2007، حتى أن مباراة الدور الأول برغم فارق الخبرات بين التشكيلتين لصالح الريدز، ولكنهم حققوا فوزًا صعبًا للغاية بصاروخية هندرسون. 

يحتاج ميلان في الجولة الأخيرة للفوز على ليفربول مع تعادل بورتو وأتلتيكو مدريد بأي نتيجة من أجل أن يحسم البطاقة الثانية في المجموعة، ويحقق عودة شبه أسطنبولية ويتأهل إلى الدو التالي بعد أن متذيل للترتيب قبل مباريات الجولة السابقة. 

السابق
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 6-12-2021 كاملة والقنوات الناقلة.. تونس تواجه الإمارات في كأس العرب
التالي
تشكيلة ليفربول امام ميلان في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ما هو موعد المباراة