منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر في كاس العرب الثلاثاء 7-12-2012 في الجولة الثالثة

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والجزائر وأيضا في العالم العربي النهائي المبكر للبطولة حيث يتواجه المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري في مواجهه من العيار الثقيل بين الفريقين، المنتخبين ضمنوا التأهل الى الدور التالي من البطولة ولكن ما يزيد المنافسة اشتعالا عدة أسباب المواجهات التاريخية بين الفريقين تشهد ندية وقوة وأيضا حاجة كل فريق الى الوصول الى قمة المجموعة والانفراد بالصدارة خاصة مع تساوى المنتخبين في عدد النقاط والاهداف وبدون استقبال أي اهداف. 

عادة تشهد تلك المباريات متعة كروية وأيضا ندية بين المنتخبين بغض النظر عن الفوارق بين المنتخبين والتي تحدث أحيانا كلا المنتخبين يدخلون المباراة بدون أي محترفين في الدول الأوروبية او الدوريات الكبرى. 

موعد مباراة مصر ضد الجزائر 

قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات نعمل من خلال الأسطورة الجديد على تقديم كامل الاخبار الخاصة بالمباراة ويمكنكم متابعة المباراة عبر الأسطورة الجديد حصريا من خلال مباراة مصر والجزائر وأيضا يمكنكم متابعة مباريات كأس العرب كاملة من خلال الرابط المقدم اليكم الان بطولة كأس العرب 2021

اما بالنسبة الى موعد مباراة مصر والجزائر في كاس العرب فان المباراة تقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة. 

كانت مصر والجزائر من أوائل الفرق التي حسمت التأهل الى الدور التالي بغض النظر عن نتيجة المباراة القادمة فهي مباراة لتتعدى كونها تحديد مراكز الأول والثاني. 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر؟ 

قبل انطلاق المباراة بعدة أيام انتشرت العديد من الاخبار بان كل قناة محلية رياضية ستقوم بنقل مباريات منتخباتها، ولكن مع بداية المباريات كاملة لم يتم نقل احداث المباريات على أي من القنوات الأخرى في الشرق الأوسط بل جميعها قنوات قطرية تعمل على نقل احداث المباريات الى جموع الشعب العربي. 

اما بالنسبة الى القناة الناقلة للبطولة فيمكنكم متابعة المباريات كاملة ومنها مباراة مصر والجزائر عبر شبكة قنوات بى ان سبورت المشفرة وخاصة الأولى والثانية، ولكن تلك القنوات هي مشفرة ولذا مع بداية أي من المباريات المقرر بثها تنتقل تلك القنوات الى البث المجاني وفك شفرتها لذا سوف تتمكن من مشاهدة المباراة عبر قناة بي ان سبورتس الثانية. 

السابق
موعد مباراة مصر والجزائر في كاس العرب الثلاثاء 7-12-2012 والقنوات الناقلة
التالي
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 6-12-2021 كاملة والقنوات الناقلة.. تونس تواجه الإمارات في كأس العرب