ليفربول

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون السبت 4-12-2021 في الدوري الانجليزي الجولة 15

أنتم على موعد مع مباراة الريدز ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ،يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على ولفرهامبتون في الجولة 15 من عمر البطولة، ليفربول الذي حقق طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة في مستوى الأداء يهدد ولفرهامبتون في عقر دارة مقارنة بالنتائج المرتفعة التي يحققها ليفربول في الفترة الأخيرة. 

توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبتون 

تقام المباراة القادمة بين الفريقين السبت 4 ديسمبر 2021 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، يسعى ليفربول الى تحقيق فوزا على ولفرهامتون من اجل الحفاظ على المركز الثالث او القفز الى المركز الأول او الثانى في حالة تعطل تشيلسي وعدم تحقيق أي فوز في المواجهة القادمة مما يدفع ليفربول الى المركز الأول. 

ويحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني ضيفا ثقيلا على فريق ولفرهامبتون بقيادة المدرب برونو لاج. ومباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت القاهرة، 6:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة. أي في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامتون 

القنوات الناقلة لتلك المباراة في الحقيقة ليست مجموعة من القنوات بل هي قناة بى ان سبورت المشفرة فقط، لإنها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في العالم العربي والشرق الأوسط. 

لذا لن تتمكنوا من مشاهدة القناة عبر شاشات التلفزيون الا عبر قنوات بى ان سبورت المشفرة والتي تحتاج الى اشتراك، ولكن يمكنكم متابعة المباراة عبر موقعنا من خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي او من خلال أي من المواقع التي تقدم البث المباشر وسوف نعمل على متابعة المباراة من خلال موقعنا. 

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي” واصفا صوتيا ومعلقا على أحداث ومجريات مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون. والتي ستكون منقولة لكم مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 2 Premium. لأن شبكة قنوات بي ان القطرية هي المالكة حصريا لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات البريميرليج. 

السابق
جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الجولة 15 يوم السبت 4 ديسمبر 2021
التالي
موعد مباراة مصر والجزائر في كاس العرب الثلاثاء 7-12-2012 والقنوات الناقلة