ليفربول

تشكيلة ليفربول امام ولفرهامبتون السبت 4 ديسمبر 2021 في الدوري الانجليزي الجولة 15 من البطولة

أنتم على موعد مع اهم مباراة في الدوري الإنجليزي في مواجهه نارية من الدوري الإنجليزي خاصة مباريات ليفربول الذي يتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربى،وتتمتع مباريات الدوري الإنجليزي عادة بنسب مشاهدة مرتفعة في العالم تشتعل المنافسة في الدوري الإنجليزي على المراكز الاولي. 

تشيلسي يحتل المركز الأول في البطولة ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني ثم ليفربول في المركز الثالث من البطولة، وازدادت المنافسة في الفترة الأخيرة خاصة وان الفوارق في عدد النقاط بين الثلاث فرق لا يتجاوز نقطتين بين الثالث والأول وأيضا نقطة بين الأول والثاني والثاني والثالث. 

تشكيلة ليفربول امام ولفرهامنتون 

يشهد ليفربول تحسنا كبيرا واداءا متميزة في الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلى او القاري في دوري ابطال اوروبا، وترتب على هذا الأداء منافسة الفريق على جميع البطولات وخاصة مع التطور الكبير في أداء اللاعبين في المباريات السابقة ومنذ بداية البطولات منها الدوري الإنجليزي ودورى الابطال. 

متوقع أن يقود الدولي المصري محمد صلاح تشكيلة ليفربول ضد ولفرهامبتون، وأن يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني المباراة بنفس الخطة وهي 4- 3- 3. 

  

في حراسة المرمى: أليسون بيكر. 

  

الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون. 

  

خط الوسط: تياجو، فابينيو، هندرسون. 

  

في خط الهجوم: ساديو ماني، جوتا، محمد صلاح. 

  

والمتوقع بشأن تشكيلة ولفرهامبتون ضد ليفربول أن تكون خطة 3- 4- 3، ويقودها في خط الهجوم الأمامي بالثلاثي هيوانج هي شان، راؤول جيمينيز، أداما تراوري. 

  

حراسة المرمى: جو سا. 

  

في الدفاع: ماكسيميلين كيلمان، كونور كوادي، رومان سايس 

  

خط الوسط: نيلسون سيميدو، روبين نيفيس، جاو ماونتينهو، ريان نوري. 

 

السابق
موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون يوم السبت 4/12/2021 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
التالي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الجولة 15 يوم السبت 4 ديسمبر 2021