اخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم الجمعة 19 – 11- 2021 بث مباشر الآن

أنتم على موعد مع بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، حيث يحتضن استاد الإسماعيلية مباراة قوية تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة 19 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

النادى الأبيض سقط في فخ الهزيمة على يد الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 6 ليحتل المركز الخامس على جدول الترتيب.
ويبحث نادى الزمالك بطل الموسم الماضي إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، وهذا يتطلب منه التركيز العالي والاستعداد الجيد في هذه الموقعة للخروج منها بنتيجة ترضي طموحاته.

فى الناحية الأخرى، النادى الإسماعيلي يعاني الأمرين في هذا الموسم كما في المواسم الماضية، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

ويتجهز الدراويش لهذه المباراة بكل ثوة مع المدير الفني الجديد الأرجنتيني خوان براون الذي يأمل جمهور الإسماعيلي بأن يستعيد مكانته بين الكبار ويعود إلى سكة الانتصارات مع المدرب الحديث، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي في هذه الموقعة أمام خصم عنيد وقوي.

يستقبل نادي الإسماعيلي، ضيفه فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري، مساء الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني. كما تنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث

مباشر
فريق الزمالك المصري يعود من جديد وبقوة إلى مباريات الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء الجولة الأخيرة لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

حيثُ يخوض الزمالك اليوم مباراة هامة وقوية أمام الإسماعيلي الجمعة، عقب الهزيمة القاسية أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف خلال اللقاء الذي جمعهما قبل فترة التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر on sport

سوف تحتد المواجهة اليوم أثناء مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك حيثُ سوف تكون مباراة من العيار الثقيل في القمة 122، والتي من المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب استاد القاهرة الدولي

 

 

السابق
قائمة منتخب مصر المشاركة فى كاس العرب 2021 فى قطر والقنوات الناقلة لمباريات المنتخب
التالي
جدول ترتيب الدوري المصري 2022 الآن بعد فوز الاهلى على المقاولون العرب اليوم