الدوري الاسباني

برشلونة يخطط لإنقاذ لاعب مانشستر يونايتد من جحيم سولشاير في يناير

يدرس نادي برشلونة الإسباني حسم صفقة من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، يراقب برشلونة وضع لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك.

جذب دوني فان دي بيك، اهتمام كبار الأندية الأوروبية في فريق ظهر فيه مع فرينكي دي يونج ودي ليخت، كجواهر رائعة في كرة القدم الأوروبية.

أراد الجميع الحصول على قطعة من فريق أياكس الرائع، وكان الشباب هم الأكثر طلبًا، دي يونج انضم إلى برشلونة، ودي ليخت في يوفنتوس وفان دي بيك في مانشستر يونايتد.

كان الشياطين الحمر يبنون مشروعًا جديدًا طموحًا للعودة إلى القمة وقدموا عرضًا ماليًا رائعًا للاعب خط الوسط الهولندي، بقيمة 39 مليون يورو.

كان يجب أن يكون فان دي بيك أحد أعمدة مخطط سولشاير، ولكن بعد عام واحد فقط، ما حدث لم يكن على مستوى التوقعات، وظل حبيسًا لمقاعد البدلاء.

دوني فان دي بيك

لم يمنحه المدرب النرويجي أي شهرة أو فرص، وقد سئم فان دي بيك من وضعه في مانشستر يونايتد، وقد بدأ بالفعل العمل على إصلاح وضعه.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة أجويرو وبيكيه في مباراة برشلونة ودينامو كييف

ومن الواضح له أنه يريد الرحيل في الشتاء وذلك مع اهتمام من جانب نادي برشلونة والآن بعد أن أصبح رحيله مضمونًا تقريبًا، جنبًا إلى جنب مع العلاقة الجيدة مع لاعب خط وسط برشلونة وممثله، يمكن العمل على وصوله في يناير.

وأفاد التقرير أن برشلونة سيعمل على ضم فان دي بيك على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد ويتضمن العق بعض البنود للتوقيع عليه بشكل دائم في المستقبل، لأن الوضع المالي للنادي الإسباني لن يسمح بأي صفقات شراء في الوقت الحالي.

فان دي بيك هو في نفس عمر دي يونج (24 عامًا) وعلى الرغم من قلة الدقائق، يمكنه استعادة مستواه ويكون مهمًا لسنوات عديدة.

المصدر :بطولات

السابق
توني كروس يتلقى عرضًا من نادٍ إنجليزي للرحيل عن ريال مدريد
التالي
بالفيديو | بيراميدز يحقق فوزه الثاني في الدوري بثنائية أمام فاركو