الزمالك

حازم إمام: لاعب الأهلي لا يخشى منافسيه.. وحسمت موقفي من الترشح بانتخابات الزمالك

أكد حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، أن بطولة الدوري المصري أصبحت أكثر قوة، مشددًا على أنه لن يرشح نفسه في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، لكرهه العمل العام بعد تجربته عضوًا بمجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “تصوير الدوري وإخراجه كأننا نشاهد الدوريات الأوروبية، هذا بالإضافة إلى أن الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة شهر، جعلتهم مشتاقين لكرة القدم أكثر”.

وأضاف: “مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر اليوم كانت رائعة ولا تستطيع أن تتوقع من سيفوز حتى قبل نهاية المباراة بدقائق، لا توجد مباراة بلا أهداف، ومعظم المدربين يلعبون كرة هجومية، وجميع الأندية تضم لاعبين جيدين ويبادلون الأهلي والزمالك الهجوم ولا يخشون القطبين، وأعتقد أنهما سيفقدان نقاط ولن يفوزا بكل المباريات”.

طالع | عماد النحاس رغم هزيمة المقاولون أمام إنبي: النتيجة جيدة.. وأتمنى تحسن التحكيم

وأردف: “يبدو أن بيرسي تاو لاعب جيد ولا يخشى منافسيه والكرة تحت قدميه مختلفة، وأسلوب لعبه مختلف عن محمد شريف، وأحمد سيد زيزو نجم مباراة الزمالك وإنبي، يذكرني بـ أحمد حسن، هو لاعب جيد ويقاتل في الملعب”.

واستكمل: “مصطفى فتحي لاعب مختلف عن الآخرين، مهاري ويراوغ بشكل جيد، ولا أعتقد أن الدوري سيخرج عن الأهلي والزمالك، وارد هذا أن يحدث في السنوات المُقبلة إذا استمرت الأندية على نفس قوتها”.

وأتم: “الأهلي والزمالك فرصتهما متساوية في لقاء القمة، وتلك المباراة لن تصنع الفارق في ترتيب الدوري، ما زال الموسم طويلًا”.

واختتم: “لا أحب العمل العام منذ تجربتي في اتحاد الكرة، ولن أخوض انتخابات الزمالك القادمة، ربما الدورة القادمة”.

المصدر :بطولات

السابق
محمد يوسف: كارتيرون يستعين بـ دهاء جوزيه لخداع الأهلي قبل القمة
التالي
بارجوان يوضح حديثه مع أجويرو بشأن إصابته ويؤكد: أسعى لإحياء لاعبي برشلونة