الدوري الانجليزي

على طريقة ميسي.. تقارير تكشف حيلة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

كشفت تقارير بريطانية عن حيلة جديدة تسعى إدارة نادي ليفربول لتنفيذها لتجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2023.

وتتفاوض إدارة ليفربول مع محمد صلاح ووكيله، رامي عباس، منذ فترة ولكن طلبات الفرعون المصري هي ما كانت تشعرهم بالتردد لأنه يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

يرى محمد صلاح نفسه يستحق هذا الراتب خاصة وأنه سينافس على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021 مع ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو والعديد.

اقرأ أيضًا.. صورة | تسريب لنتائج تصويت الكرة الذهبية 2021.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو

جون هنري مالك ليفربول

وبحسب شبكة “Team Talk” البريطانية، مازالت إدارة ليفربول لم تفقد الأمل في التوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله، وذلك من خلال عرض جديد.

وأفاد التقرير أن إدارة ليفربول تسعى إلى الاستفادة من طريقة تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي لتنفيذها مع، محمد صلاح، في الأسابيع المقبلة.

تريد إدارة ليفربول عرض مكافأة مالية على اللاعب المصري للحصول على توقيعه على العقد الجديد من أجل تفادي طلباته المادية المبالغ فيها كراتب أسبوعي.

فعل باريس سان جيرمان الشيء نفسه مع ميسي قبل إتمام التعاقد معه، حيث دفع النادي الفرنسي 25 مليون جنيه إسترليني كمكافأة للأرجنتيني بعيدًا عن راتبه الأسبوعي هناك وقيمته 600 ألف جنيه إسترليني.

المصدر :بطولات

السابق
سبورت: ليس كومان وحده.. رياح التغيير قد تعصف بالأبقار المقدسة في برشلونة
التالي
تقارير إيطالية توضح سبب استبعاد بيرلو من المرشحين لقيادة برشلونة