فرق أخرى

مدرب فاركو بعد الخسارة أمام فيوتشر: لم نقصر.. والموسم سيزداد جمالًا بحضور الجماهير

تحدث مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو، عن مباراته الليلة أمام فيوتشر إف سي، والتي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن فيوتشر من الفوز بهدف وحيد باللقاء الأول للفريقين في افتتاح مشوارهما بالمسابقة المحلية. طالع التفاصيل

وقال مجدي عبد العاطي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أهنئ نادي فيوتشر، اللاعبون أدوا ما عليهم، في بداية الدوري وارد أن يحدث إخفاق، انزعجت من بداية اللقاء فقط لأنه كان يُمكن أن نسجل أهداف، ولكني شكرت اللاعبين بعد المباراة”.

وأكمل: “نحن نشاهد الدوريات العالمية، لا يصح عند كل لمسة أن يطلق الحكم صافرته ويتعطل اللعب، يجب أن تسير الكرة في الملعب واللاعبين يتعطلون عن الدخول في أجواء المباراة”.

وتابع: “لاعبو فاركو لم يقصروا ولاحت لدينا أكثر من فرصة للتعادل، ولكن هذه هي كرة القدم، فيوتشر استغل خطأ وسجل هدفه وأهنئهم”.

وأردف: “بعد الهدف اندفعنا من أجل إدراك التعادل، وكان التمركز جيد من الظهيرين، فريق فيوتشر كان يدافع ولا يوجد سوى مروان محسن في الهجوم، كنا نؤمن دفاعتنا بشكل جيد”.

وأوضح: “نحن أول سنة دوري وفريق جديد، ومع مرور المباريات سيحدث انسجام أكثر، طموحنا أعلى من البقاء فقط في الممتاز، هناك صعوبات ستواجههنا، وطموحنا سيزداد مباراة عن الأخرى”.

واختتم: “منذ أكثر من 9 سنوات ونحن لا نلعب بتواجد جماهيري، وأهنئ رابطة الأندية على هذا القرار، الدوري صعب هذا الموسم وسيزداد جمالًا بحضور الجماهير، وأتمنى أن يراعوا الضوابط حتى تعود الجماهير كاملة العدد”.

المصدر: بطولات

السابق
فيديو | تصرف رائع من فيرمينو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول
التالي
اتحاد الكرة يُعلن حكام مباراتي الأهلي مع الإسماعيلي والزمالك أمام إنبي في الدوري