فرق أخرى

وليد سليمان: رمضان صبحي كان سيُصبح أسطورة في الأهلي.. ورفضت عرضًا مغريًا من بيراميدز

أعرب وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن حزنه لرحيل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا للانضمام إلى الأخير بمقابل مادي كبير، لكنه رفض.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي”: “حزنت من رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي، لقد تربي في النادي وكان لديه غيرة غير طبيعية، ولكنه خانه التوفيق في رحيله”.

طالع | وليد سليمان: محمد صلاح لا يختار المنضمين لـ منتخب مصر.. وكارتيرون تعرض للظلم في الأهلي

وأضاف: “النادي الأهلي صنع كل شئ مع رمضان صبحي وكان يستعد لوضعه في مكانة مختلفة، كان سيصبح أسطورة مثل حسام غالي، هو لن يصل لذلك مع بيراميدز، لأن الأخير ليس الأهلي، كنت أتمنى أن يستمر معنا، ولكن قرار عودته يعود للمسؤولين والجمهور، ولكنه لو عاد فرصيده انتهى في الفريق، حزنت عليه”.

وأردف: “عبد الله السعيد تاريخ كبير ويستحق كل خير، إنسان جيد ومحترم، لو كان استمر في الأهلي ووصل لمائة هدف سيكون في مكانة أخرى، لم أعرف سبب رحيله، كانت هناك ظروف كثيرة جدًا حدثت قبل رحيله أنا لا أعلم عنها شيئًا”.

واستكمل: “تلقيت عرضًا من بيراميدز منذ سنوات وكان بمقابل مادي كبير ورفضت، بعد النادي الأهلي لا يليق أن ألعب في ناد آخر حتى لو هناك إغراءات مالية، تعبت من أجل الوصول للأهلي”.

واستطرد: “مع احترامي للزمالك، ولكن أنا كوليد لا أحب أن يصنع لاعب تاريخًا في ناد ثم يهدره في ناد آخر، مع احترامي لأي ناد حتى لو في الزمالك”.

واختتم: “شوقي السعيد؟ ربنا يصلح حاله، ولكن لا يليق أن ألعب على وتر الجمهور، ولا يليق أن أمارس تلك الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، طالما أنت لاعب في الزمالك أو الأهلي فأنت رمز لكل الناس”.

المصدر: بطولات

السابق
وليد سليمان يدافع عن محمود علاء ويوجه نصيحة لـ إمام عاشور ويصرّح: لا أقبل ما يحدث مع شيكابالا
التالي
محمود شبانة: جميع الأندية أرادت ضمي من الزمالك “بدون مقابل” بسبب أزمة القيد