الدوري الانجليزي

فاولر: محمد صلاح “المقدس” يستحق أعلى أجرًا.. ولن يحسده أحد في ليفربول

يعتقد الإنجليزي، روبي فاولر، أسطورة ليفربول، أن جعل نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الريدز، الأعلى أجرًا لن يخلق أزمة داخل غرفة خلع ملابس حمُر الميرسيسايد.

ودخل ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده، حيث ينتهي تعاقده مع الريدز بعد عامين.

صلاح يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووسائل إعلام ذكرت أن نجمنا المصري، يريد الحصول على راتب يتراوح بين 300 ألف إلى 380 ألف إسترليني.

اقرأ أيضًا.. الأمير ويليام يدعو محمد صلاح لحفل جائزة إيرتشوت

الصحف المُقربة من إدارة الريدز، ذكرت أن ليفربول يرفض مطالب صلاح، حتى لا يتسبب راتبه العالي في أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين، وكذلك لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل النادي.

ولكن فاولر يرى أن حصول صلاح على أعلى راتب داخل الفريق، أمر لن يمثل أزمة داخل غرفة خلع الملابس، لكونه أفضل لاعبي الفريق.

روبر فاولر

وكتب فاولر في مقال رأي عبر صحيفة “ميرور” البريطانية: “محمد صلاح بلا شك من الطراز العالمي، وفي رأيي، لن يكون هناك صوت مخالف في غرفة ملابس ليفربول على المصري الذي يكافأ بعقد جديد يجعله صاحب أعلى راتب في النادي”.

وأضاف: “بكل صدق، كلمات الإشادة له نفذت!، وخاصًة بعد ذلك الهدف ضد مانشستر سيتي الذي كان يحتوي على القليل من كل شيء، لو كان ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكان الحديث عن هدفه أكثر  ذلك، لمس الكرة بطريقة رائعة في مساحة ضيقة، قوة الجسم، السرعة، وقليل من المكر وفي النهاية إنهاء رائع في المرمى”.

وواصل: “سأندهش إذا لم تكن هناك محادثات حول عقد جديد يجري الآن، من شبه المؤكد أنه سيعتقد أنه يستحق أكثر قليلاً مما يكسبه، وبالطبع يحق له الحصول على زيادة في الراتب، إذا حكمنا عليه من خلال أدائه الآن عليك أن تقدم كل ما يُريد”.

وأكمل: “لا أعتقد أنك ستسمع أي مشجع لليفربول يعارض ذلك، ولكن من وجهة نظر مالية، يتعين على النادي رعاية الأمور على المدى الطويل، لذ يجب أن يكون هُناك اتفاق سريع، نحن نأمل أن يوقع على عقد جديد، وكلما كان ذلك أسرع كان أفضل بالتأكيد”.

واسترسل: “بالفعل كانت هُناك حالات في غرف خلع الملابس في الماضي، حيث انزعج بعض اللاعبين من حصول لاعب على راتب أكبر من البقية، ولكن في هذه الحالة، يجب أن يدرك ليفربول أن محمد صلاح هو الآن أحد أفضل اللاعبين في العالم، سواء أحبوا ذلك أم لا، ومع كل ما يُقدمه، فأنا بصراحة لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل مع مو ليصبح بسهولة الأعلى أجرًا في آنفيلد، لن يأتي أحدهم ويقول (أوه، إنه لا يستحق ذلك، لأنه لاعب عادي)، إنه أمر مُستحيل”.

وأردف: “نحن نتحدث عن أحد اللاعبين البارزين في العالم، سأكون مندهشًا تمامًا إذا كان هناك لاعب واحد في غرفة ملابس ليفربول يقول إنه لا يستحق عقدًا يضاهي وضعه العالمي”.

وأسهب: “أداء محمد صلاح الآن يتطلب عقدًا كبيرًا، إنه رائع بطريقة فريدة، أنا أنظر إليه أحيانًا وأفكر وأقول (كيف فعل ذلك)، إنه غير تقليدي”.

وتابع: “في بعض الأحيان لا يبدو مرتاحًا على الكرة ويجب أن يتصرف عندما يبدو أنه فقد السيطرة عليها، ثم فجأة يعود إلى مساره ويبدو أنه لا يُمكن إيقافه، أشعر أنه مُبارك أو مقدس، كان هناك لاعبون مباركون بالمثل، لكن ليس بأسلوب مو”.

اقرأ أيضًا.. دافيد جيمس: محمد صلاح خرج من إحباطه وأصبح يخيف المنافسين

وأتبع: “إنه سريع وقوي بشكل لا يُصدق، عليك فقط أن تقول، (واو، كيف فعل ذلك؟)، إنه رائع بشكل فريد، لا أعتقد أن هُناك أحدًا في غرفة ملابس ليفربول أو يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يحسده على العقد الجديد المُحسن”.

وأكمل: “لا أرى أن صلاح جناح، إنه يلعب في الثلث الأخير، ولم يعد لديك أجنحة بالفعل، إنه مهاجم يلعب في فريق رائع، الآن ليفربول جيد للغاية، ولديهم مدرب رائع وعظيم حقًا”.

وأنهى قائلًا: “صلاح محبوب في ليفربول ولا يوجد شك في ذلك، ومع هدفه في مانشستر سيتي، يبدو أن الجميع استوعب هذا الرأي، يبدو أنه سعيد تمامًا بما يفعله لليفربول، الكل يريده أن يبقى، وسيكون سعيدًا أن يُصبح الأعلى أجرًا في ليفربول”.

المصدر :بطولات

السابق
الأهلي ينافس ريال مايوركا على صفقة جنوب إفريقية جديدة
التالي
الإصابة تُجبر لاعب ريال مدريد على ترك معسكر فرنسا