الزمالك

تقدم 4 مرشحين.. انتهاء اليوم الأول من تلقي الطلبات في انتخابات الزمالك

أغلق في السادسة مساء اليوم السبت اليوم الأول لتلقي طلبات الترشيح لانتخابات نادي الزمالك المقرر لها يوم 19 نوفمبر.

وتقدم في اليوم الأول أربعة مرشحين للانتخابات وهم عمر جلال هريدي على مقعد الرئاسة وماجد فاروق عبد الجواد على مقعد نائب الرئيس وأحمد عفيفي مصطفى على منصب العضوية فوق السن وعمرو عز مختار على منصب العضوية تحت السن.

ويترأس لجنة تلقي الطلبات الدكتور كمال الخولي نائب مدير النادي، ويتلقي نادي الزمالك الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

طالع | حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك في كينيا لمواجهة توسكر

وكانت  اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قد وجهت الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المُحدد لاجتماع الجمعية العمومية، بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

إلى جانب، اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، وعقد انتخابات الزمالك للدورة 2021/2025، وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

المصدر :بطولات

السابق
فيديو | تشيلسي يعود لطريق الانتصارات بفوز قاتل على ساوثهامبتون
التالي
كواليس محادثة كومان التي أقنعت لابورتا باستمرار الهولندي مع برشلونة