الدوري الاسباني

“سبورت” تكشف كواليس لقاء كومان ولابورتا بعد مباراة قادش ومصيره مع برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن كواليس الاجتماع الذي حدث بين رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة وخوان لابورتا رئيس مجلس إدارة البلوجرانا، بعد مباراة قادش في الدوري الإسباني.

برشلونة كان تعادل مساء أمس الخميس مع قادش، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “رامون دي كارنازا”، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من الليجا.

وأكدت الصحيفة أن كومان سيظل مدربًا للفريق الأول للنادي الكتالوني أمام ليفانتي، واعتمادًا على كيفية سير النتائج سيتم تحديد مُستقبله.

وقالت الصحيفة في تقريرها: “لقد كان هُناك اجتماع على متن الطائرة العائدة من قادش إلى برشلونة، حيث التقى لابورتا مع كومان في الصفوف الأولى من الطائرة، في لقاء ضم أيضًا، رافا يوستي نائب الرئيس الرياضي وماتيو أليماني مدير قطاع كرة القدم”.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | برشلونة يقرر الاستئناف ضد البطاقة الحمراء لـ دي يونج وعقوبة بوسكيتس

وأضافت: “الاجتماع  الذي استمر قرابة 20 دقيقة، كان هادئًا والرسالة التي تم نقلها هي أن كومان لا يزال مدرب فريق برشلونة الأول، كما هو الحال دائمًا على النتائج وأسلوب لعب الفريق”.

وواصلت: “في الوقت الحالي، سيكون كومان مدرب الفريق ضد ليفانتي، على الرغم من أنه سيضطر للتواجد في المدرجات بسبب طرده أمام قادش، واعتمادًا على طريقة سير المباراة سيُحسم مُستقبله”.

وتابعت الصحيفة قائلة: “رسالة النادي هي الذهاب للعب معه والتحلي بالصبر، حيث يريد النادي منحة الثقة على الأقل في مباراة أخرى”.

يُذكر أن برشلونة سيستقبل ليفانتي، عصر الأحد، على ملعب “كامب نو”، بالجولة السابعة من الليجا في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

المصدر :بطولات

السابق
كلوب يشيد بـ أليسون ومينامينو ويشدد على صعوبة مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي
التالي
بسبب تصريحاته.. كومان مهدد بالغياب 6 مباريات عن برشلونة