الزمالك

فاروق جعفر: إعارة صفقات الزمالك الجديدة حال عدم حل أزمة القيد. وأوباما أفضل من عبد الله السعيد

أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق والمستشار الفني للجنة الإدارية الحالية، أن الفترة الراهنة هي الأصعب في تاريخ القلعة البيضاء لما تمر به من أزمات، مشيرًا إلى أن الفريق لا يحتاج للتعاقد مع صانع لعب بيراميدز ومنتخب مصر عبد الله السعيد.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الحياة”: “لجنة عماد عبد العزيز لم تكن لديها الخبرة الكافية لإدارة نادي الزمالك ولم يكن لي دور معهم، أما اللجنة الحالية تعمل (بالورقة والقلم) ويستشيروني، ويوجد توافق بيني وبين حسين السيد وحسين لبيب، وكان كل هدفنا حصد بطولة الدوري”.

وأضاف: “اللجنة الحالية تعمل في ظروف صعبة وما زالت، ويريدون فعل شيء لنادي الزمالك في ظل هذه الظروف، ولا يوجد أحد منهم ينظر لمصلحته الشخصية”.

طالع | طارق يحيى: كنت حزينًا على حالي كـ زمالكاوي بسبب حفل الأهلي.. وكدت أن أبكي!

وأردف: “أتواجد في الزمالك منذ عام 1963، ولكن هذه الفترة هي الأصعب في تاريخ النادي ورغم ذلك حققنا كل البطولات، نادي الزمالك يدار من داخل النادي وليس من خارجه، أعمل في النادي حبًا فيه ولا أحصل على أي مليم منه منذ عام 1992”.

وواصل: “90% من الناس الذين يكتبون عني وعن اللجنة الحالية عبر منصات التواصل الاجتماعي حديثهم غير صحيح وموجه، زالزمالك لن يقوم مرة أخرى إلا بأبنائه”.

واستكمل: “أزمة القيد لنادي الزمالك ستحل في خلال أسبوع، اتحاد الكرة سيساند النادي، وإذا لم تحل فستخرج الصفقات الجديدة إلى إعارات”.

وأتم: “عبد الله السعيد؟ الزمالك لا يحتاج إلى أي إضافة مع اللاعبين المتواجدين في الفريق، السعيد صانع ألعاب ويوجد لدينا يوسف أوباما في نفس المركز، الثنائي على مستوى جيد، ولكن لاعب مثل أوباما ممكن يستمر لسنوات أكثر، وإذا خُيرت بينهما سأختار أوباما”.

المصدر :بطولات

السابق
الصفاقسي التونسي ينفي رحيل مهاجمه إلى الشرقية للدخان
التالي
أنشيلوتي يكشف مفتاح ريمونتادا ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني