الدوري الاسباني

موندو ديبورتيفو: بيدري يسهل مهمة برشلونة في تمديد عقده

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن هناك موافقة متبادلة من قبل نادي برشلونة ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بيدري، على تمديد العقد الحالي لمدة عامين آخرين.

ويمتلك برشلونة بندًا في عقد بيدري يمكنه من التمديد من طرف واحد دون الرجوع إلى اللاعب، مع دفع مبلغ محدد لم تكشف عنه الصحيفة لصالح الإسباني.

بيدري البالغ من العمر 18 عامًا، ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو المقبل وتعمل الإدارة على إبقاءه نظرًا لأهميته بالنسبة للمدير الفني الحالي، رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف عن بندين في عقد فاتي يمنحان ميزة قوية لـ برشلونة

توهج بيدري في الموسم الماضي مع برشلونة ولعب أغلب المباريات الرسمية، وتم استدعاؤه لمنتخب إسبانيا الأول والأولمبي للمشاركة في الصيف ببطولة كأس أمم أوروبا وأولمبياد طوكيو.

ولكن ما سهل مهمة برشلونة هو موافقة بيدري على تمديد عقده دون الحصول على المبلغ المحدد نظير هذا البند، لأن اللاعب يعلم تمامًا بالوضع المالي الذي يمر به العملاق الكتالوني.

تواصلت إدارة برشلونة مع والدي بيدري والوكيل، خورخي مينديز، للتمديد وسيتم التفاوض الرسمي مع اللاعب في غضون الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على الموسمين الإضافيين بعد انتهاء المواسم الثلاثة الماضية.

يريد بيدري التجديد وسيمنح النادي كل التسهيلات اللازمة للتوقيع، بعدما وقع في عام 2019 على عقد بقيمة 5 ملايين يورو فقط ولكن مع الحوافز المتغيرة ارتفع سعره إلى 15 مليون يورو حتى الآن وربما يصل إلى 30 أو 35 مليون يورو لصالح لاس بالماس الذي يمتلك 15% أيضًا من البيع المستقبلي للاعب.

المصدر :بطولات

السابق
فرج عامر يعلن رفضه إتمام الصفقة التاريخية.. ويكشف السبب
التالي
تقارير كتالونية: برشلونة يحلم بضم 3 صفقات ذهبية رغم اهتمام ريال مدريد