الزمالك

وزير الرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام يشهدان احتفالات الأهلي والزمالك

يشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الاحتفالات التي يقيمها كل من أندية الأهلى والزمالك بمناسبة الفوز والتتويج بمختلف البطولات التي حصل عليها كل نادى خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة حرصه على حضور حفل النادي الأهلى لتدشين النجمة العاشرة على لوجو النادي بعد تتويجه بدورى أبطال افريقيا، مشيراً إلى أن ما تحقق هو إنجاز كبير للرياضة المصرية واستمرار للسيطرة والتفوق المصري في البطولات القارية الكروية متمنيا أن يستمر المنافسة من جانب الأهلي والزمالك أو أي ممثل آخر من مصر في تلك البطولات لسنوات وسنوات من أجل استمرار الريادة المصرية فى الرياضة فى ظل الدعم الكبير الذى تتلقاه الرياضة من جانب عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

وقال إن تتويج الأهلي أمر يسعد جماهير النادي خاصة أن الريادة المصرية تؤكد التفوق والتطور الكبير في الرياضة المصرية طوال السنوات الماضية.

طالع أيضا.. أشرف صبحي: ندعم جهاز منتخب مصر الجديد.. وسنوفر كل الإمكانيات المتاحة

كما أكد وزير الشباب والرياضة حضوره للحفل الذي يقيمه الزمالك يوم 26 سبتمبر الجاري احتفالا بالانجازات الرياضية الكبرى التي حققتها الفرق الرياضية بالنادي علي مستوى فريق الكرة وتتويجه بالدوري، بالإضافة إلى فريق اليد الذي توج بالسوبر الافريقى وأبطال كرة السلة الذين حققوا انجازا كبيرا بالتتويج ببطولة إفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية لأول مرة .

وأكد أن انتصارات الزمالك فى الالعاب الرياضية هو استمرار لمسلسل التفوق المصرى والمسيرة الناجحة للرياضة المصرية، لافتًا إلى أن الأهلى والزمالك هما من أهم الأعمدة للرياضة المصرية بوجه عام ليس فى كرة القدم فقط بل فى كل الالعاب الرياضية خاصة أنهما من القوام الرئيسى لكافة المنتخبات الرياضية ودعمها أمر مهم للغاية من أجل الحفاظ على تلك النجاحات.

وأشار وزير الشباب والرياضة الى التعاون الكبير بين الوزارة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من أجل نبذ التعصب وتحقيق أهداف المبادرة التى أطلقتها الوزارة مع المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، وأن الكاتب الصحفى كرم جبر حريص أيضا على حضور حفلي الاهلى والزمالك ، مؤكدا على اهمية استمرار التعاون من أجل تحقيق اهداف المبادرة وتهيئة المناخ الرياضى لمزيد من البطولات والانجازات بعيدا عن التعصب الذى يعمل على إنهائه تماما من ملاعبنا والعمل على إعلاء قيمة الروح الرياضية.

المصدر :بطولات

السابق
بعد مطالب إجراء الانتخابات.. اتحاد الكرة يرد على الأندية في بيان رسمي
التالي
الاتحاد الإفريقي لكرة اليد: الأهلي سيكون طرف كأس السوبر المُقبل والثاني لم يتحدد بعد