الدوري الانجليزي

سولشاير عن تأثير رونالدو على مستقبل بوجبا: علينا تحقيق النتائج والفوز بالبطولات!

كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، مدى تأثير عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مستقبل الفرنسي بول بوجبا، وإمكانية بقاء الأخير في الأولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في استعادة خدمات النجم رونالدو، بعد التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

اقرأ أيضًا.. قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد قد تدفع بوجبا إلى التخلي عن فكرة الرحيل، والموافقة على تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، قال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “نعم، حسنًا، الأمر متروك لنا للحصول على النتائج، وأن نثبت لأنفسنا أننا قادرون على الفوز بالجوائز والبطولات”.

وأضاف: “أعتقد أن كل من يوقع لنا يريد الفوز بالألقاب، ويريد أن يكون جزءً من مانشستر يونايتد الفائز، وهذا هو الشعور الأكثر سحرًا في العالم، لذلك نعم، أعتقد أن الجميع يركزون فقط على بذل قصارى الجهد، ودعونا نرى إلى أين نذهب”.

وقدم بوجبا 7 تمريرات مذهلة في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعن ذلك قال سولشاير: “عاد بول في حالة جيدة، لقد عمل بجد خلال الصيف، عاد رشيقًا وصالحًا”.

وواصل: “كان بوجبا دائمًا أحد أفضل من يمررون الكرة، نحن نعلم ذلك، هو أحد أفضل من يفعل ذلك في كرة القدم الأوروبية، هناك شيء أكبر من مجرد الإحصائيات، لكنه يلعب جيدًا هذا أمر مؤكد”.

المصدر :بطولات

السابق
فاركو يعلن التعاقد مع عزمي غومة لاعب الصفاقسي 4 مواسم
التالي
تسيميكاس يمازح محمد صلاح “الأسطورة” بعد وصوله لـ100 هدف في الدوري الإنجليزي