الاهلى المصري

عبد الحميد بسيوني: سأواجه الأهلي بـ 16 لاعبًا في السوبر ونرفض رحيل بسام ومهند لاشين عن الطلائع

أبدى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تعجبه من قرار اتحاد الكرة المصري بتحديد موعد مباراة فريقه مع الأهلي في السوبر المصري، دون النظر إلى استعدادات الفرق بعد انتهاء مسابقة الدروي المصري.

حدد اتحاد الكرة المصري يوم 21 من سبتمبر الجاري، موعدًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، في بطولة السوبر المصري.

أقرأ ايضًا.. بعد فشل مفاوضات الأهلي وديانج.. سكاي: جالطة سراي يحسم صفقة لاعب وسط مدافع جديد

أضاف بسيوني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعبة الحلوة، المُذاع عبر راديو أون سبورت: “مستغرب جدًا من قرار اتحاد الكرة المفاجىء بتحديد 21 سبتمبر موعدًا لمباراتنا مع الاهلى ، كنت متوقع بداية الموسم بمباريات الكأس”.

تساءل: “كيف سأواجه الاهلى بعد 9 أيام ومازالت فى مرحلة تكوين فريق للموسم الجديد ورحل عنى 8 لاعبين ويتبقى 16 لاعبًا فقط ويعانى ميدو جابر من شرخ فى الضلع ويحتاج 15 يوم للتعافي ويعاني محمد الصباحي من شد فى العضلة الخلفية ويحتاج 10 أيام للتعافي”.

تابع: “نحترم كل ما يصدر إلينا من تعديلات، بالرغم من عدم موافقتنا على موعد السوبر ومن المفترض أن يتم احترام ظروف جميع الأندية”.

وواصل: “نعلم أن بطولة السوبر يتم إقامتها قبل انطلاق الموسم الجديد بالدوري، فماذا لو أقيمت قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري والذي سيقام يوم 25 من شهر أكتوبر المقبل”.

تساءل: ” ماذا سأفعل وأغلب اللاعبين عائدون من إجازات والبعض منهم مازال فى تركيا والاخرون فى الساحل الشمالي والصعيد وسوف ينتظمون فى التدريبات السبت، ولكن هذا عهدنا فى الطلائع لن نعترض بعدما تم اخطارنا رسميًا بالقرار بالامس وسنقاتل فى الملعب حتى نحرز أول بطولة فى تاريخ الطلائع وفى تاريخى التدريبى”.

استكمل: “اللاعبون حصلوا على راحة بعد موسم طويل، وسنحتاج لوقت كبير حتى يعود اللاعبون للياقتهم البدنية والفنية، أمامنا حوالي 9 أيام فقط قبل مباراة السوبر”.

أكمل: “مازلنا في مرحلة الإعداد وتكوين فريق جديد بعد رحيل بعض اللاعبين واستقدام صفقات جديدة، عمرو مرعي وناصر منسي عادوا إلى بيراميدز، أيضًا عمرو جمال على أعتاب الانتقال إلى فاركو”.

أردف ساخرًا: “قد نلعب بمحمد بسام حارس مرمى الفريق في مركز الهجوم، لمواجهة العجز فى صفوف فريقي”.

وعن اهتمام الأهلي والزمالك بضم محمد بسام ومهند لاشين، رد قائلاً: “بعض الأندية تحدثت مع اللاعبين مثل محمد بسام فى الاهلى ومهند لاشين فى الزمالك ولكن لم تصل عروض رسمية للنادي، والطلائع يتمسك بكل اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، ونقلنا الأمر لمجلس الادارة الذي رفض التفريط في الثنائي”.

السابق
خالد الغندور: بيراميدز يطلب 30 مليون جنية مقابل الاستغناء عن عبد الله السعيد لـ الزمالك
التالي
كومان: لن نغيّر طريقة لعبنا بعد رحيل ميسي.. ووافقت على مغادرة جريزمان من أجل برشلونة