اخبار الرياضة

هل يستمر موسى التعمري مع مونبلييه الفرنسي حتـى نهاية عقده؟

لا شيء واضح حتـى الان، بما يخص الوجهة القادمة لنجم منتخـب الأردن ومحترف فريق مونبلييه الفرنسي موسى التعمري الذى يتدرب مع فريقه استعدادًا للموسم القادم، وينتظر إذا كان هناك ناد سيتقدم لشراء عقده.

ويطمح الدولى الأردني فى مواصلة مشواره الاحترافي مـن اثناء البحث عَنْ تجربة احترافية افضل، ومع فريق أكثر شهرة وقدرة على المنافسة فى الالقاب، لكن ذلك سيبقى مرتبطًا برغبة الانديه للحصول على خدماته.

وبلغت القيمة السوقية للتعمري 8 ملايين يورو، ونادي مونبليبه لن يستغني عنه إلا فى حال تحصل على 10 ملايين يورو، حيـث يحاول للاستفادة المالية.

ويعد التعمري واحدًا مـن ابرز نجوم منتخـب الأردن والعرب، وقد فرض نفسه كلاعب مهم على مستوى القارة الصفراء، بعد ان قدم مستويات رائعة مع النشامى فى كاس آسيا الاخيره.

بماذا يفكر موسى التعمري بالضبط؟

يبحث موسى التعمري دائمًا عَنْ الأفضل، وهو يرفض العودة خطوة نحو الوراء فى مسيرته الاحترافية المتصاعدة، التى بدأت فى قبرص ثم بلجيكيا وحاليًّا فى فرنسا.

ويعد التعمري أول لاعـب أردني يوجد فى أحد أكبر الدوريات الخمسة على مستوى العالم، وهو يفضل الاستمرار فى الاحتراف مع الانديه الأوروبية، لكن مـن سيدفع لمونبلييه مـن هذه الانديه 10 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب الأردني.

ويرفض موسى التعمري حتـى اللحظة الانتقال الي دورى أقل مـن الدورى الفرنسي، لانه يعد ذلك انتكاسة فى مسيرته الاحترافية، وقد تسهم مع مضي الوقت فى هبوط قيمته السوقية، وهو لاعـب طموح يحاول دومًا للأفضل.

وقد يتقدم ناد عربي لشراء عـقد عـقد اللاعب مـن مونبلييه، لكن التعمري حتـى اللحظة لا يفكر بالانتقال الي الدوريات العربية، وسبق للاعب ان اعلن أكثر مـن مرة ان أحلامه لا تتوقف، وأن الاحتراف فى ريال مدريد الإسباني يعد واحدًا مـن الأحلام التى يسعي الي تحقيقها، فكيف سيتراجع عَنْ حلمه ويلعب فى الدوريات العربية؟

موسى التعمري يتلقى عروضًا مـن إيطاليا وألمانيا وإسبانيا

ورغم ان فريق مونبلييه لم يتحدث رَسْمِيًٌّّا عَنْ اى عـقد تلقاه التعمري، إلا ان بعض المصادر الصحفية أكدت أنه تلقى عروضًا مـن أندية ألمانية وإسبانية وإيطالية، لكن هذه الانديه لم تتقدم بالعرض المالي الذى يتوافق مع طلبات فريق مونبلييه.

وثمة مـن يشير الي فريق الشباب السعودي أبدى الاستعداد لدفع 10 ملايين يورو للحصول على خدمات التعمري، لكن هذه المعلومة ليست دقيقة، وحتى لو كان الشباب السعودي مستعدًّا لدفع هذا المبلغ، فإن التعمري يرفض توقف مسيرته الاحترافية فى أوروبا.

جمال سلامي

ما سبق قد يقود الي أمرين: الاول استمرار موسى التعمري صاحب الـ 26 عَامًٌا مع فريق مونبلييه حتـى نهاية عقده فى 2026، أو ان يوافق النادي الفرنسي على بيع عـقد اللاعب لناد ألماني أو إسباني أو إيطالي بمبلغ يقل عَنْ 10 ملايين يورو.

الأيام القادمة ستحمل مزيدًا مـن التفاصيل بخصوص مسيرة التعمري مع مونبلييه، وإن كانـت المؤشرات حتـى اللحظة تشير الي استمراره مع فريقه.

تجدر الإشارة الي ان فريق مونبلييه أبدى رغبته فى بيع عـقد النجـم الأردني موسى التعمري فى حال تلقى عرضًا يعود عليه بالفائدة المالية.

السابق
رقم مرعب للحارس إيميليانو مارتينيز مع الأرجنتين
التالي
بيتكوفيتش يحذر منتخـب الجزائر مـن التخاذل فى تصفيات كان 2025