اخبار الرياضة

الترجي ينجح فى تمديد عقود رائد بوشنيبة ومحمد بن علي

صرح الترجي الرياضي مساءا اليـوم الخميس 4 تموز/يوليو، عَنْ تمديد عـقد المدافع الأيمن الواعد رائد بوشنيبة لموسم إضافي.

ويمتد العقد الجديـد الظهير الأيمن للترجي الي 30 يونيو/حزيران 2028، بعد ان كان ينتهي فى 30 يونيو 2027، وفق ما صرح عنه النادي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook‎ ‎”.

وخاض رائد بوشنيبة اثناء العام الماضي مع الترجي الرياضي 30 مباراة فى كل المسابقات قدّم خلالها 3 تمريرات حاسمة وسجّل هـدفًا، كان امام ماميلودي صنداونز فى عودة نصف نهائى مسابقه دورى أبطال أفريقيا.

ومن جانب اخر، قرر الترجي تجديد عـقد لاعبه محمد بن علي، حتـى نهاية موسـم 2025-2026, وقال النادي، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي Facebook‎ ‎: “جرى تجديد عـقد اللاعب محمد بن علي لمدة موسمين”.

الترجي التونسي

وكان عـقد محمد بن علي، قد انتهى مع الترجي، فى 30 يونيو/حزيران الماضي. وتلقى اللاعب، عدة عروض هذا الصيف، خاصة مـن الصفاقسي، الذى حاول استعادة لاعبه السابق، لكنه فضل الاستمرار مع الترجي.

وفضلًا عَنْ رائد بوشنيبة ومحمد بن علي، كان “شيخ الانديه التونسية” قد نجح اثناء الأيام الماضية، فى تجديد عـقد لاعبه ياسين مرياح، بعدما كان قريبا مـن الانتقال الي الدورى القطري، كَمَا صرح بصفة رسمية عَنْ تعاقده مع الحارس الاول لمنتخب “نسور قرطاج” بشير بن سعيد.

ويطمح الترجي اثناء العام الكروي القادم لمواصلة حَصَد الالقاب المحليه، وتحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الخامسه فى تاريخ النادي، مع تقديم مشاركة ناجحة فى مونديال الانديه “أمريكا 2025”.

السابق
بعد بشير بن سعيد .. الترجي التونسي يحدد الصفقة التالية
التالي
معلق مباراة إسبانيا وألمانيا اليـوم فى يورو 2024