اخبار الرياضة

خطوة جديدة تعزز مـن فرص بقاء صلاح مع ليفربول

أقدم ليفربول الانجليزي على خطوة تعزز مـن بقاء المصرى صلاح ضوء صفوفه اثناء العام القادم، رغم الشائعات التى تربطه بالانضمام الي أحد أندية دورى روشن السعودي هذا الصيف، مقابل مَبْلَغٌ مالي ضخم.

حسب موقع “anfieldindex” المقرب مـن النادي الانجليزي، أدرج ليفربول اسم المهاجم المصرى ضوء قائمة لاعبى النادي الأحمر المعنيين ببدء مرحلة تحضيرية استعدادًا للموسم القادم.

حضور الفرعون المصرى فى هذه القائمة لا يؤكد بقاءه مع ليفربول العام القادم، لكن كل ذلك يعني عدم وجود مفاوضات متقدمة توحي بانتقاله الي الدورى السعودي هذا الصيف.

تأتي هذه الخطوة بطلبٍ حصري مـن الهولندي آرني سلوت مدير فني ليفربول الجديـد، الذى دعا الإدارة الي بدء جولته التحضيرية بصورة مبكرة، مـن اجل الحصول على الوقت الكافي لزرع فلسفته الخاصة بين اللاعبـين.

ويرى سلوت ان العمل المبكر سيكون خطوة هامة نحو طرح آرائه الخاصة، وشرح خططه التكتيكية التى سيعتمد عليها العام القادم، فى الوقت الذى تتواصل فيه الضغوط التى تلاحق ليفربول رفضًا لفكرة بيع المهاجم المصرى هذا الصيف.

الغموض يسيطر على مستقبل صلاح

يسيطر الغموض على مستقبل النجـم المصرى مع ليفربول، فى اثناء تبقي عَامٌ وحيد على عقده الحالي دون التوصل الي اتفاق مـن اجل تجديده.

مشاركة صلاح فى أولمبياد باريس

ومنذ تراجع أداء الفرعون المصرى بعد عودته مـن اصابه أخيرة تقـدم لها العام الماضي، ارتفعت الأصوات المطالبة بعرضه للبيع، خاصة مع تراجع مستواه الفنى والبدني، وافتقاده العديد مـن مهاراته السابقة فى الركض السريع وتسجيل الأهداف.

وسرعان ما بدأت الانديه السعوديه تحركاتها لخطف قائد منتخـب مصر، عبر صفقة كبرى تقدر قيمتها بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

واحتل المهاجم المصرى المركـز الخامس فى قائمة افضل مهاجمي ليفربول على مر التَّارِيخُ، متفوقًا على العديد مـن الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز.

جدير بالذكر ان صلاح خَاض مع ليفربول اثناء مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أَحِرْزٌ خلالها (211) هـدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، مما جعله أحد أساطير النادي العمالقة.

السابق
نائب ملك الأردن يقابل المشاركين فى أولمبياد باريس
التالي
3 مراحل تجهز منتخـب العراق لتصفيات كاس العالم 2026