اخبار الرياضة

الهلال السعودي يلاحق صفقة عملاقة مـن مانشستر يونايتد

قدّم الهلال السعودي عرضًا مفاجئًا الي أحد نجوم مانشستر يونايتد المميزين، فى اثناء مساعي “الزعيم” لتعزيز صفوفه بقوة اثناء مدة الصفقات الصيفية الراهنة.

حسب صحيفة “إكسبرس” البريطانية، بدأ الهلال السعودي تحركاته الجادة للتعاقد مع الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو مهاجـم مانشستر يونايتد البالغ مـن العمر 19 عَامًٌا، والذي ينظر إليه كواحد مـن ابرز مواهب كرة القدم فى العالم اثناء الوقت الحالي.

ورغم تألقه اللافت فى “أولد ترافورد” فإن مانشستر يونايتد لا يمانع الاستماع الي العروض المقدمة الي موهوبه الأرجنتيني؛ لكن الدورى السعودي قد يشكل وجهة صادمة لغارناتشو الذى يشارك مع المنتخـب الأرجنتيني فى كوبا أمريكا 2024.

الهلال السعودي يلاحق غارناتشو

خَاض الأرجنتيني الشاب مع مانشستر يونايتد 50 مواجهه عبر مختلف المسابقات العام الماضي، أَحِرْزٌ خلالها 10 اهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3583 دقيقة لعب.

ويدين غارناتشو بالفضل الي المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، بعد وضعه فى مركز الجناح الأيمن، ليزداد تألق النجـم الأرجنتيني مع الشياطين الحمر.

ولا يقتصر سعي الهلال على التعاقـد مع غارناتشو، حيـث يلاحق لاعـبًا آخر مـن مانشستر يونايتد، هو البرازيلي كاسيميرو الذى باتت أيامه فى “أولد ترافورد” معدودة، وسـط وجود اهتمام باللاعب مـن النصر الذى يلعـب فى صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

البرتغالي رافائيل لياو نجم فريق ميلان الإيطالي

ويملك غارناتشو عـقدًا مع مانشستر يونايتد يمتد حتـى 2028، بينما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 45 مليون يورو، لكن الهلال قد لا يتردد فى دفع مَبْلَغٌ مالي تصل قيمته الي 80 مليون يورو، نظير الحصول على الموهبة الأرجنتينية الشابة.

مـن ناحيته، يعمل الهلال على تعزيز صفوفه بعد موسـم مميز، توج خلاله بلقب دورى روشن السعودي بالتربع على القمة برصيـد 96 نقطه، بفارق 14 نقطه خلف النصر صاحب المركـز الثانى، الي جانب حَصَد بطولات محلية أخرى.

ويتطلع الهلال مـن اثناء هذه الأنتقالات المدوية، الي المحافظة على لقب الدورى السعودي مع المنافسة بقوة على لقب دورى أبطال آسيا، بالتزامن مع الغموض الذى يسيطر على مستقبل البعض مـن نجومه يتقدمهم البرازيلي نيمار جونيور الذى غاب طيلة العام الماضي بسـبب الإصابة.

السابق
نادٍ إنجليزي يُخطط لضم جوليس كوندي وبرشلونة يحسم موقفه
التالي
تغيير موعد مباريات مرحلة التتويج فى الدورى الليبي