اخبار الرياضة

الأردني حجازي ماهر يجدد عقده مع إيست بنغال الهندي

صرح فريق إيست بنغال الهندي، اليـوم الثلاثاء، تجديد عـقد المدافع الأردني حجازي ماهر بعد ان قدم مع فريق كرة القدم موسـمًا مميزًا.

وكشف فريق إيست بنغال عبر حسابه الرسمى فى فيس بوك، عَنْ ان تجديد عـقد حجازي سيمتد حتـى نهاية موسـم 2026.

يبدو ان حجازي لم يتحصل على اى عرض أردني مغرٍ يلبي طموحاته مـن الناحية المالية، حيـث كان مرشحًا للانتقال الي صفـوف الوحدات.

وعلى الأرجح ان المدافع الأردني وجد الفرصة مواتية لتجديد عقده مع إيست بنغال الهندي، استنادًا الي الراحة النفسية التى يجدها بالفريق، علاوة على الجماهيرية الكبيرة التى يحظى بها هناك، خاصة ان فريق إيست بنغال ضوء رَسْمِيًٌّّا المشاركة فى دورى أبطال آسيا 2، ما شجع اللاعب على الموافقة لتجديد عقده.

حجازي ماهر يجدد عقده مع ناديه الهندي

وكان البعض قد راهن على صعوبة تأقلم حجازي مع الأجواء فى الهند، لكن اللاعب يبدو أنه يشعر بالراحة هناك، فضلاً عَنْ قيمة المالية للعقد، والتي قد تفوق الـ 300 ألف دولار.

يزن النعيمات

بدأ المدافع حجازي ماهر صاحب الـ 26 عَامًٌا مسيرته الكروية مع شباب الأردن، حيـث برز معه بشكل لافت قبل ان يتم ضمه لصفوف منتخـب النشامى لفترة مؤقتة بقيادة عدنان حمد، قبل ان ينتقل لفريق الحسين إربد، مـن دون ان يعود للظهور مع المنتخـب الأردني مرة أخرى.

ولم يقم المغربى الحسين عموتة مدير فني الأردن السابق بضم حجازي لصفوف النشامى، رغم المطالبات حينها بذلك، وكان عموتة قد أعلن فى تصريحـات سابقة عندما كان مدير فنيًا للنشامى ان عدم توفر أشرطة تسجيلية لبعض اللاعبـين الأردنيين المحترفين فى الخارج يحول دون استدعائهم للمنتخب.

السابق
الغرافة القطري يجدد عـقد مدربه البرتغالي بيدرو مارتينز
التالي
العراقي كيفن يعقوب يحدد موعد عودته الي الملاعب