اخبار الرياضة

هاري كين ينتفض امام نجوم منتخـب إنجلترا السابقين!

رد هاري كين مهاجـم منتخـب إنجلترا، على اللاعبـين السابقين فى منتخـب الأسود الثلاثة، بعد الانتقادات التى وجهوها الي زملائه والمدرب غاريث ساوثغيت بعد التعادل الأخير امام منتخـب الدنمارك، فى بطولات كاس امم أوروبا 2024.

وسقط المنتخـب الانجليزي فى فخ التعادل الإيجابي امام الدنمارك (1-1)، فى اللقـاء الذى أقيم فى ستاد “دويتش بانك بارك” الخميس الماضي، برسم الجولة الثانية مـن دور المجموعات فى كاس امم أوروبا.

ردّ ناري مـن هاري كين على شيرار ولينكر بسـبب انتقاد منتخـب إنجلترا

وقال كين فى تصريحـات تداولتها مجموعه “besoccer“: “أُكنّ كامل الاحترام لجميع اللاعبـين، وأُكنّ احترامًا حصريًا للاعبين الذين يرتدون قميص المنتخـب الانجليزي، لأنّهم يمثلون بلادهم على أعلى مستوى. أُدرك تمامًا صعوبة اللعب مع منتخـب إنجلترا، وأُقدّر اللاعبـين الذين يتحملون هذه المسؤولية”.

وأضاف هاري كين قائلًا: “مـن المهم ان يدرك اللاعبون السابقون الذين تحولوا الي نقاد ان آرائهم تُعتبر مؤثرة للغاية على اللاعبـين الشباب، ممّا يجعل تجاهلها صعبًا. يرجع ذلك الي خبرة اللاعبـين السابقين وتاريخهم فى اللعبة، ويُنظر إليهم على انّهم خبراء فى اللعبة. بدلاً مـن الانتباه على انتقاد اللاعبـين الشباب، يجب على اللاعبـين السابقين ان يدعموهم ويقدموا لهم نصائح إيجابية وبنّاءة”.

وتابع: “مـن الطبيعي ان تختلف الآراء حول أداء منتخـب إنجلترا، ولا شك أنه لا يزال فريقًا قَوَيًا يمتلك لاعبين موهوبين. رغم ان منتخـب إنجلترا لم يفز بأي بطوله كبيرة لفترة طويلة، فإنه لا يزال قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى. يقابل منتخبنا تحديات كبيرة لتحقيق النجاح، لكن لديه الإمكانيات لتحقيق ذلك. كان بعض اللاعبـين الذين تحولوا الي نقاد الان جزءًا مـن المنتخـب، وهم يدركون صعوبة تحقيق النجاح على هذا المستوى”.

مـن لقاء إنجلترا والدنمارك فى يورو 2024

وانهي هاري كين بقوله: “أتفهم رغبة الجماهير فى حصول منتخـب إنجلترا على بطوله كبرى، وأُقدّر شغفهم بمنتخب بلادهم. بدلاً مـن الانتباه على الانتقادات، أودّ تأكيد اهميه دعـم اللاعبـين وبناء ثقتهم. يساعد بناء الثقة لدى اللاعبـين على تحسين أدائهم ورفع معنوياتهم، ويُتيح لهم تقديم افضل ما لديهم. مـن المهم ان نتذكر ان كل جيل يقابل تحدياته الخاصة، وأن لكل لاعـب إسهاماته فى مسيرة المنتخـب. بدلاً مـن التقليل مـن إنجازات الجيل الحالي، يجب ان نُقدّر جهوده ونُشجّعه على تحقيق المزيد”.

يُذكر انّ منتخـب إنجلترا بتعادله مع الدنمارك لم يفقد قمة المجموعة الثالثة، وبات رصيده 4 نقاط فى قمة المجموعة، بينما منتخـب الدنمارك الذى حَصَد نقطته الثانية أصبح فى وصافة المجموعة.

السابق
كنت مرعوبًا مما حدث قبل نهائى الكونفيدرالية!
التالي
بث مباشر مباراة الوحدات وشباب الأردن فى كاس الأردن 2024