اخبار الرياضة

كنت مرعوبًا مما حدث قبل نهائى الكونفيدرالية!

وضح مدير فني الزمالـك المصرى جوزيه غوميز عَنْ مشاعره اثناء تمارين الإحماء التى سبقت عودة نهائى كاس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي توج بطلًا لها بعد الفـوز على منافسه نهضة بركان المغربى.

وتابعت جماهير النادي الأبيض الحاضرة فى الْمَلْعَبُ لحظة اصطدام ظهيري النادي الأساسيين عمر جابر وأحمد فتوح، قبل دقائق مـن بداية المباراه الحاسمة لتعيش لحظات مـن الرعب خوفًا مـن اصابه اللاعبـين اللذين سقطا على الأرض.

ويبدو انّ شعور غوميز لم يكن مختلفًا عَنْ جماهير فريقه، ففي لقاء مع الإعلامية ديما السايح، ردّ مدير فني الزمالـك على سؤال مـن “العمدة نيوز” عَنْ شعوره بعد تلك اللقطة، فلم يُخفِ أنه أصيب بالرعب بعد ان شاهد اللقطة!

مدير فني الزمالـك يتحدث عَنْ حقيقة تعزيز النادي بلاعبين جدد

وردًا على سؤال آخر، نفى غوميز اختياره مهاجـم سيراميكا كليوباترا احمد ياسر ريان للانضمام الي صفـوف فريقه العام القادم مؤكدًا ان كل تركيزه منصب على فريقه الحالي وأن لديه المزيد مـن العمل للقيام به.

الامر نفسه انطبق على أشرف بن شرقي، الذى نفى مدير فني الزمالـك ان يكون قد عُرِض عليه مـن جانب عضو مجلس ادارة النادي احمد سليمان مشددًا على أنه لا يريد الحديث عَنْ اى لاعـب جديد لا يمكنه تسجيله حاليًا.

المدرب البرتغالي أوضح انّ “الزمالـك” يمتلك ما يكفي مـن اللاعبـين لتعويض غياب ظهير النادي الأيسر الوحيد احمد فتوح، ما لا يجبر النادي الأبيض على اللجوء الي قطاع ناشئيه للبحث عَنْ بديل آخر غير الموجودين.

مدير فني الزمالـك الذى عمل فى السعوديه لاحقًا، رد على الانتقادات التى طالت مستوى حراس مرمى فريقه، بل ومدرب حراسهم، بأنه يمتلك مدير فني حراس برتغاليًا على أعلى مستوى ومن افضل المدربين، كَمَا يعمل على تطوير مستوى حراس النادي.

(يسارًا) البرتغالي جوزيه غوميز مدير فني الزمالـك المصرى

غوميز طالب بعدم الاستعجال فى منح جناحي النادي محمد عاطف ومهاب ياسر الفرصة، بعدما أوضح أنه لا يمكنه تغيير التشكيلة فى كل مباراة، لكن مع توالي المباريات فقد يحصلان على الفرصة مؤكدًا أنهما قد شرعا فى وضع قدم دَاخِلٌ النادي.

السابق
ماذا يريد كل منتخـب للتأهل مـن مجموعـات يورو 2024؟
التالي
هاري كين ينتفض امام نجوم منتخـب إنجلترا السابقين!