اخبار الرياضة

سرب مـن النحل يهاجم ستاد مباراة ألمانيا والمجر!

شهد ستاد “إم إتش بي أرينا” فى شتوتغارت، مسرح أحداث بطوله كاس امم أوروبا 2024، لحظات مـن الرعب والارتباك قبل دقائق قليلة مـن بداية مباراة ألمانيا والمجر وذلك عندما اجتاح سرب ضخم مـن النحل الْمَلْعَبُ عمليات بحثًا عَنْ منزل جديد.

يستقبل ستاد شتوتغارت أرينا مباراة ألمانيا والمجر، وذلك ضوء بطولات الجولة الثانية مـن دور المجموعات فى بطوله يورو 2024.

ورصد المسؤولون فى ستاد “إم إتش بي أرينا” بشتوتغارت، أحد ملاعب يورو 2024، سربًا ضخمًا مـن النحل يتعشش بالقرب مـن لوحة إعلانية، مما اضطرهم لاستدعاء رجال الإطفاء المدربين على التعامل مع مثل هذه المواقف.

وأثار اكتشاف سرب النحل حالة مـن القلق بين ادارة الْمَلْعَبُ والجهات الأمنية، خاصةً مع اقتراب موعد بداية مباراة ألمانيا والمجر، وخشية وقوع اى إصابات بين الجماهير أو اللاعبـين، تم إخلاء المنطقة المجاورة لسرب النحل بشكل مؤقت.

مكافحة الحشرات تنقذ موقعة ألمانيا والمجر

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، تمكنت فرق مكافحة الحشرات مـن السيطرة على سرب النحل بنجاح، وتم تسليمه بعد ذلك الي مربي نحل ذوي خبرة.

يُذكر ان هذه ليست المرة الأولى التى يغزو فيها سرب مـن النحل ستاد شتوتغارت، حيـث حدث ذلك أيضًا فى شهر مايو / أيار اثناء مباراة شتوتغارت وبايرن ميونخ.

وبعيدًا عَنْ الجانب الدرامي، أضافت هذه الحادثة لمسة مـن الطرافة على أجواء بطوله امم أوروبا، حيـث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديـو وصورًا لسرب النحل، مرفقة بتعليقات ساخرة وفكاهية.

يورو 2024 يعرف مشاركة كريستيانو رونالدو للمرة السادة فى البطولة

ويخوض منتخـب ألمانيا معركةً حاسمةً فى ثاني لقاءاته على أرضه ضوء كاس امم أوروبا 2024، حيـث يقابل منتخـب المجر العازم على انتزاع الفـوز بكل ما أوتي مـن قوة للحفاظ على حظوظه فى التأهل الي دور الـ 16.

وتُعدّ هذه المباراه بمثابة مفترق طرق للمجر، فخسارتها تعني وداعًا مبكرًا محتملًا للبطولة، مما سيُضفي على اللقـاء أجواءً مشحونةً بالتشويق والإثارة.

وانطلقت البطولة القارية (يورو 2024) فى نسختها الـ17، يـوم 14 يونيو/حزيران فى ألمانيا، مـن اثناء تحقيق الأخير لفوز كثير قوامه (5-1) امام اسكتلندا فى المباراه الافتتاحية. ويُنتظر ان تتنافس أكبر المنتخبات الأوروبية على الظفر بالالقاب المرموق.

السابق
بسـبب الاتحاد السعودي.. وست هام يقابل معركة للحفاظ على قدوس
التالي
بتدريبات شاقة ومبكرة.. نجوم منتخـب الجزائر يتحدون بيتكوفيتش